أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / الشعيبي يشيد بالمساعدات الالمانية الانسانية والتنموية المقدمة لبلادنا

الشعيبي يشيد بالمساعدات الالمانية الانسانية والتنموية المقدمة لبلادنا

وكالة الانباء اليمنية في الشعيبي يشيد بالمساعدات الالمانية الانسانية والتنموية المقدمة لبلادنا، تم يومنا هذا تناول خبر الشعيبي يشيد بالمساعدات الالمانية الانسانية والتنموية المقدمة لبلادنا.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا الشعيبي يشيد بالمساعدات الالمانية الانسانية والتنموية المقدمة لبلادنا، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع سبأ نت اليمن.
وتحدث موضوع الشعيبي يشيد بالمساعدات الالمانية الانسانية والتنموية المقدمة لبلادنا، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

برلين- سبأنت
اشاد سفير بلادنا لدى جمهورية المانيا الاتحادية الدكتور يحيى الشعيبي بالجهود الملموسة لجمهورية المانيا من خلال ما تقدمه من مساعدات إنسانية وتنموية لبلادنا والتي تغطي قطاعات المياه والصرف الصحي والتربية والتعليم، والصحة العامة والسكان، والامن الغذائي والتغذية ودعم النازحين داخليا في مختلف محافظات الجمهورية.

جاء ذلك خلال لقائه ،يومنا هذا، رئيس إدارة الشرق الأدنى والأوسط في وكالة التعاون الفني (جي أي زد ) يوخن لانجه ،والمدير الإقليمي الجديد لملف اليمن بالوكالة ماري تيرتسونن ،ومختص ملف اليمن بوزارة التعاون الأقتصادي والإنمائي الألمانية (BMZ)بيتر فلفغم ، المختص بملف اليمن في مقر وكالة التعاون الفني يورن هايزه .

واشار المسؤولين الالمان إلى ان المساعدات الألمانية الإغاثية والإنسانية المقدمة لبلادنا بلغت 165 مليون يورو بالإضافة إلى المساعدات التنموية التي بلغت 72 مليون يورو خلال العام الماضي..مؤكدين استمرار الحكومة الألمانية في تقديم الدعم الإنساني والتنموي لليمن.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر