أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / باحميد ووكيل خارجية ماليزيا يناقشان مستجدات الأوضاع في بلادنا

باحميد ووكيل خارجية ماليزيا يناقشان مستجدات الأوضاع في بلادنا

وكالة الانباء اليمنية في باحميد ووكيل خارجية ماليزيا يناقشان مستجدات الأوضاع في بلادنا، تم يومنا هذا تناول خبر باحميد ووكيل خارجية ماليزيا يناقشان مستجدات الأوضاع في بلادنا.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا باحميد ووكيل خارجية ماليزيا يناقشان مستجدات الأوضاع في بلادنا، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع سبأ نت اليمن.
وتحدث موضوع باحميد ووكيل خارجية ماليزيا يناقشان مستجدات الأوضاع في بلادنا، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

كوالالمبور-سبأنت
ناقش سفير بلادنا لدى ماليزيا الدكتور عادل باحميد ،يومنا هذا، مع وكيل وزارة الخارجية الماليزية لشؤون غرب آسيا ،علاء الدين محمد نور، العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيزها وتطويرها في مختلف المجالات.

واستعرض باحميد مستجدات الأوضاع في بلادنا سياسياً وعسكرياً وإنسانياً..مشيرا الى استعداد الحكومة الشرعية للمشاركة في مباحثات جنيف..مؤكداً حرص الحكومة الشرعية على السلام وانهاء معاناة اليمنيين التي تسبب بها انقلاب ميليشيا الحوثي المدعوم من إيران.

وبحث اللقاء أوضاع الجالية اليمنية في ماليزيا ومدى امكانية تقديم المزيد من التسهيلات لليمنيين القادمين إلى ماليزيا في مجال الإقامات والعمل والتعليم.

من جانبه أعرب المسؤول الماليزي وقوف حكومة بلاده مع اليمن في محنته التي يمر بها،ودعمهم لجهود إحلال السلام التي يقوم بها المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر