X

وكالة الانباء اليمنية في السفير الوحيشي يلتقي عميد الأكاديمية الدبلوماسية الروسية، تم يومنا هذا تناول خبر السفير الوحيشي يلتقي عميد الأكاديمية الدبلوماسية الروسية.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا السفير الوحيشي يلتقي عميد الأكاديمية الدبلوماسية الروسية، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع سبأ نت اليمن.
وتحدث موضوع السفير الوحيشي يلتقي عميد الأكاديمية الدبلوماسية الروسية، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

موسكو- سبأنت
التقى سفير بلادنا لدى موسكو الدكتور أحمد سالم الوحيشي،يومنا هذا،عميد الأكاديمية الدبلوماسية التابعة لوزارة الخارجية الروسية يفغيني بيتروفيتش باجانوف.

جرى خلال اللقاء مناقشة الاستعدادات والتحضيرات لاقامة إحتفال بالذكرى التسعين للعلاقات اليمنية-الروسية بما فيها الفعالية التي ستقام في الأكاديمية الدبلوماسية الروسية في الأول من نوفمبر 2018 والذي يصادف ذكرى توقيع اتفاقية ” الصداقة ” بين اليمن و روسيا في العام 1928.

و تطرق السفير الوحيشي الى لأوضاع التي تمر بها بلادنا وكذا الجهود المتواصل والمستمرة من قبل الحكومة اليمنية لانهاء الحرب  وتحقيق السلام المبني على المرجعيات الثلاث المتمثلة في المبادرة الخليجية وآلياتها التنفيذية ومخرجات الحوار الوطني و القرارات الاممية وخاصة القرار 2216.

وأكد باجانوف ان الوضع في اليمن يحضى باهتمام خاص من الاكاديمية الدبلوماسية والباحثيين الروس فيها..مشيراً الى أهمية تطوير العلاقات بين الاكاديمية الدبلوماسية الروسية والجهات النظيرة لها في اليمن.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر

الاقسام: الأخبار اليمنية
سبأ نت :