الرئيسية / الأخبار اليمنية / رئاسة الانتقالي تعقد اجتماعها الأسبوعي وتناقش المستجدات المتعلقة بالشأن الجنوبي

رئاسة الانتقالي تعقد اجتماعها الأسبوعي وتناقش المستجدات المتعلقة بالشأن الجنوبي

في رئاسة الانتقالي تعقد اجتماعها الأسبوعي وتناقش المستجدات المتعلقة بالشأن الجنوبي، تم يومنا هذا تناول خبر رئاسة الانتقالي تعقد اجتماعها الأسبوعي وتناقش المستجدات المتعلقة بالشأن الجنوبي.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا رئاسة الانتقالي تعقد اجتماعها الأسبوعي وتناقش المستجدات المتعلقة بالشأن الجنوبي، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع رئاسة الانتقالي تعقد اجتماعها الأسبوعي وتناقش المستجدات المتعلقة بالشأن الجنوبي، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

عقدت هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي اجتماعها الأسبوعي يومنا هذا الأحد ، برئاسة اللواء أحمد سعيد بن بريك عضو هيئة الرئاسة رئيس الجمعية الوطنية للمجلس.

 

وناقش الاجتماع جملة من القضايا والمستجدات المتعلقة بالشأن الجنوبي ،وفي هذا الصدد جدد المجلس موقفه الثابت والواضح الداعم لجهود السلام الشامل والعادل، ورفضه لأي محاولات تجاوز لقضية الجنوب والقفز على الواقع .

 

وفي ذات  السياق استمع المجلس الى تقريرين مقدمين من الدائرة السياسية في الأمانة العامة ومركز دعم صناعة القرار التابع للمجلس . وقدم التقريران احاطة بمجريات مشاورات السويد ، التي تنعقد بين الأطراف اليمنية برعاية الأمم المتحدة ، وكذا نتائج المشاورات واللقاءات التي يجريها المجلس مع مختلف القوى والشخصيات الجنوبية بهدف تحقيق التوافق والتقارب الجنوبي.

 

وحذر المجلس من استمرار محاولات تجاهل الجنوب والالتفاف عليه ،عبر تعمد اقصائه مؤكداً ألا حل لقضية الجنوب إلأّ بما يقبل به الشعب الجنوبي وعبر ممثله الحقيقي المجلس الانتقالي الجنوبي. كما حث الاجتماع على مواصلة اللقاءات والمشاورات بما يحقق وحدة الصف ولم الشمل الجنوبي.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر