الرئيسية / الأخبار اليمنية / الرئيس “هادي” يبعث برقية تهنئة لأخيه العاهل السعودي بمناسبة ذكرى البيعة

الرئيس “هادي” يبعث برقية تهنئة لأخيه العاهل السعودي بمناسبة ذكرى البيعة

في الرئيس “هادي” يبعث برقية تهنئة لأخيه العاهل السعودي بمناسبة ذكرى البيعة، تم يومنا هذا تناول خبر الرئيس “هادي” يبعث برقية تهنئة لأخيه العاهل السعودي بمناسبة ذكرى البيعة.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا الرئيس “هادي” يبعث برقية تهنئة لأخيه العاهل السعودي بمناسبة ذكرى البيعة، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن نيوز .
وتحدث موضوع الرئيس “هادي” يبعث برقية تهنئة لأخيه العاهل السعودي بمناسبة ذكرى البيعة، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

 

بعث فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي الرئيس يومنا هذا برقية تهنئة لأخيه العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود هنأه بمناسبة ذكرى البيعة.

وأعرب الرئيس في برقيته عن أصدق تهانيه بحلول هذه المناسبة الغالية على الشعب السعودي الشقيق..سائلاً الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة على الشعب السعودي بالخير والبركات والتطور والازدهار.

وعبر الرئيس عن شكره وتقديره للمملكة العربية السعوديه بقيادة أخيه العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بالمواقف الأخوية الى جانب الشعب اليمني في مختلف المراحل والظروف التي يمر بها اليمن حتى يعود الى وضعه وطبيعته الخاصة.. مؤكدا ان الشعب اليمني لن ينسى بأجياله المتعاقبة هذه الوقفة الأخوية.

وتحدث فخامته”ان قيادة المملكة لدول التحالف العربي والدعم الذي تقدمه لليمن كان له الدور الأكبر في الانتصارات التي يحققها الجيش الوطني على مليشيا الحوثي الانقلابية”.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر