الرئيسية / الأخبار اليمنية / نائب وزير الداخلية يتفقد معسكر قوات الأمن الخاصة بالعاصمة المؤقتة عدن

نائب وزير الداخلية يتفقد معسكر قوات الأمن الخاصة بالعاصمة المؤقتة عدن

في نائب وزير الداخلية يتفقد معسكر قوات الأمن الخاصة بالعاصمة المؤقتة عدن، تم يومنا هذا تناول خبر نائب وزير الداخلية يتفقد معسكر قوات الأمن الخاصة بالعاصمة المؤقتة عدن.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا نائب وزير الداخلية يتفقد معسكر قوات الأمن الخاصة بالعاصمة المؤقتة عدن، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع نائب وزير الداخلية يتفقد معسكر قوات الأمن الخاصة بالعاصمة المؤقتة عدن، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

تفقد نائب وزير الداخلية اللواء الركن علي ناصر لخشع , يومنا هذا , معسكر قوات الأمن الخاصة فرع عدن بالعاصمة المؤقتة عدن , وكان في استقباله قائد قوات الأمن الخاصة بالفرع العميد الركن ناصر سريع العنبوري , وأركان حرب القوات العقيد الركن محمد قاسم الجوفي وعددا من قادة الوحدات والكتائب فرع عدن.

وتفقد اللواء لخشع خلال الزيارة غرفة قيادة العمليات لقوات الأمن الخاصة عدن , مطلعا على مدى تنفيذها للبرامج المعدة للمهام الأمنية الموكلة لها في حماية المنشآت للمرافق الحكومية بالعاصمة المؤقتة عدن.

كما أطلع نائب وزير الداخلية لخشع، على طبيعة ومستوى الجاهزية الأمنية لقوات الأمن الخاصة فرع عدن , ومدی التجهيزات والإمكانيات والاحتياجات اللازمة والأعمال الإنشائية التي تجري بالمعسكر لإعادة تأهيله ليقوم بواجباته المناط بها علی أكمل وجه.  

كما قام “اللواء لخشغ” بجولة  على أرجاء المعسكر , استعرض فيها مع قيادة المعسكر عدد من الإعمال والمهام التي تقوم بها والاحتياجات اللازمة لما من شانه ان تودي القوات مهامها وواجباتها علی اكمل وجه في تثبيت دعائم الأمن والاستقرار وحفظ السكينة العامة والسلم الاجتماعي للوطن والمواطن , موجها قيادة ومنتسبي قوات الأمن الخاصة برفع مستوی اليقظة الأمنية وبذل اقصی الجهود للارتقاء بمستوى العمل الأمني للاجهزۃ والوحدات التابعة لوزارۃ الداخلية ,مشيرا إلى أهمية تضافر جهود الجميع لتحقيق الأمن والاستقرار بالعاصمة المؤقتة عدن وفي مختلف المحافظات المحررۃ.

وجدد التأكيد على ضرورة أن تؤدي الوحدات الأمنية عموما وقوات الأمن الخاصة مهامها المنوط بها وتنفيذ كافة الإجراءات الأمنية وفقاً لقانون هيئة الشرطة ، مشددا على الانضباط والالتزام واحترام الأنظمة والقوانين , باعتبار أن الانضباط والالتزام هو جوهر العمل المنشود الذي يطمح إليه الجميع.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر