أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / تأهل فريق شباب القارة الى المباراة النهائية من بطولة كاس الرئيس لكرة الطائرة

تأهل فريق شباب القارة الى المباراة النهائية من بطولة كاس الرئيس لكرة الطائرة

وكالة الانباء اليمنية في تأهل فريق شباب القارة الى المباراة النهائية من بطولة كاس الرئيس لكرة الطائرة، تم يومنا هذا تناول خبر تأهل فريق شباب القارة الى المباراة النهائية من بطولة كاس الرئيس لكرة الطائرة.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا تأهل فريق شباب القارة الى المباراة النهائية من بطولة كاس الرئيس لكرة الطائرة، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع سبأ نت اليمن.
وتحدث موضوع تأهل فريق شباب القارة الى المباراة النهائية من بطولة كاس الرئيس لكرة الطائرة، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

عدن- سبأنت
تأهل فريق شباب القارة الى المباراة النهائية لتصفيات أندية ساحل حضرموت لبطولة كاس الرئيس للكرة الطائرة لفئة الكبار التي ينظمها لاتحاد العام للكرة الطائرة بالتنسيق مع فروعه بالمحافظات برعاية وزير الشباب و الرياضة نائف البكري .

و جاء تأهل فريق شباب القارة بعد فوزه على فريق وحدة شحير بثلاثة أشواط دون مقابل في المباراة التي جرت بينهما في اطار الدور نصف النهائي للتصفيات .

و جاءت نتائج الأشواط 25/19 و 25/19 و 25/23 .

و ستقام المباراة النهائية لتصفيات أندية محافظة حضرموت الساحل لبطولة كاس الرئيس للكرة الطائرة لفئة الكبار بين فريقي سمعون و شباب القارة يوم التاسع من سبتمبر الجاري لتحديد بطل الساحل الذي سيمثله في نهائيات كأس الرئيس لأبطال المحافظات التي ينظمها الاتحاد العام للكرة الطائرة خلال شهر أكتوبر القادم في مدينتي عدن و سيئون .

اقرأ الخبر من مصدر الخبر