الرئيسية / الأخبار اليمنية / الميسري:وزارة الداخلية تبذل جهود كبيرة لتطبيع الأمن وتفعيل أجهزته وتأهيل كوادره

الميسري:وزارة الداخلية تبذل جهود كبيرة لتطبيع الأمن وتفعيل أجهزته وتأهيل كوادره

وكالة الانباء اليمنية في الميسري:وزارة الداخلية تبذل جهود كبيرة لتطبيع الأمن وتفعيل أجهزته وتأهيل كوادره، تم يومنا هذا تناول خبر الميسري:وزارة الداخلية تبذل جهود كبيرة لتطبيع الأمن وتفعيل أجهزته وتأهيل كوادره.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا الميسري:وزارة الداخلية تبذل جهود كبيرة لتطبيع الأمن وتفعيل أجهزته وتأهيل كوادره، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع سبأ نت اليمن.
وتحدث موضوع الميسري:وزارة الداخلية تبذل جهود كبيرة لتطبيع الأمن وتفعيل أجهزته وتأهيل كوادره، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

عدن- سبأنت
اكد نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري،أن قيادة وزارة الداخلية تبذل جهوداً كبيرة في سعيها الدؤوب بتطبيع الأوضاع الأمنية واستتباب الأمن والاستقرار وتفعيل أجهزة الأمن والعمل على إعادة تأهيل المباني والمنشآت الأمنية التي دمرتها حرب المليشيا الحوثية وتأهيل كوادرها وطاقاتها لتكون قادرة على القيام بمهامها الوطنية في حماية الأمن والدفاع عن مقدرات الوطن بما يصب في مصلحة المواطنين في المناطق المحررة.

واشاد الميسري خلال لقائه،يومنا هذا، محافظ لحج اللواء أحمد عبدالله التركي، ومدير امن المحافظة العميد صالح السيد ،بحضور نائب وزير الداخلية اللواء الركن علي ناصر لخشع، بالنجاحات التي تحققت في محافظة لحج في عدد من الجوانب والمجالات المتعلقة بالأمن والاستقرار وتحسين الخدمات والسعي الدؤوب نحو معالجة الأوضاع والمشكلات التي أفرزتها النتائج الناجمة عن كوارث الحرب التي شهدتها البلد في مطلع العام 2015م والفترات التي سبقتها بسيطرة عناصر الإرهاب والعنف على عاصمة المحافظة والمناطق المحاذية لها والتي كانت تشكل تهديداً مباشراً لأمن العاصمة المؤقتة عدن وغيرها من المناطق المحررة الاخرى .

واستمع نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية من محافظ محافظة لحج ومدير أمنها الى الجهود المبذولة وعودة الامن والاستقرار والتغلب على الصعوبات وحل المعضلات التي ترتبط بحياة المواطنين وفق الإمكانيات المتاحة أمامها .

وتطرق محافظ محافظة لحج إلى معاناة الكهرباء وآثارها السلبية التي انعسكت على مستوى حياة المواطنين..مستعرضا عدد من الحلول الكفيلة بمعالجتها ووضع حد للإنقطاعات الكهربائية المتكررة ..واضعا معاليه أمام صورة موجزة عن خطة قيادة السلطة المحلية وإدارة الأمن للقضاء على ظاهرة إطلاق الرصاص عشوائيا في الاعراس وغيرها من المناسبات التي تسبب في إزهاق أرواح كثير من الأبرياء وكذا إلى الخطط المعدة لتأمين مداخل ومخارج المحافظة .

وشدد وزير الداخلية على ضرورة مضاعفة الجهود..مؤكداً أن الحكومة ووزارة الداخلية ستعمل كل ما بوسعها في تقديم كافة أوجه الدعم من أجل النهوض بجوانب الخدمات والتنمية والأمن والاستقرار في محافظة لحج التي قدم أبناؤها تضحيات جسام دفاعاً عن الوطن وأمنه واستقراره.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر