التخطي إلى المحتوى

في الأمم المتحدة تعلن عن أكثر من 123 مدنيا يسقطون بين قتيل وجريح بسبب الحرب في اليمن أسبوعيا .، تم يومنا هذا تناول خبر الأمم المتحدة تعلن عن أكثر من 123 مدنيا يسقطون بين قتيل وجريح بسبب الحرب في اليمن أسبوعيا ..
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا الأمم المتحدة تعلن عن أكثر من 123 مدنيا يسقطون بين قتيل وجريح بسبب الحرب في اليمن أسبوعيا .، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن نيوز .
وتحدث موضوع الأمم المتحدة تعلن عن أكثر من 123 مدنيا يسقطون بين قتيل وجريح بسبب الحرب في اليمن أسبوعيا .، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

قالت الأمم المتحدة، أن أكثر من 123 مدنيا قتلوا أو أصيبوا في اليمن أسبوعيا، بين أغسطس/ آب، وأكتوبر/ تشرين أول الماضيين.جاء ذلك على لسان المتحدث باسم الأمين العام للأمم المتحدة، استيفان دوغريك، في مؤتمر صحفي من مقر المنظمة الدولية في نيويورك.
واخبر دوغريك أن مجموع من قتلوا وأصيبوا خلال تلك الفترة جراء الحرب بلغ ألفا و500 مدني، بحسب بيانات لمفوضية شؤون اللاجئين.و تابع دوغريك : “نظرا للكلفة البشرية الباهظة جدا، تحث المفوضية أطراف النزاع على حماية المدنيين والبنى التحتية المدنية”.
مضيفاً أن 23% من هؤلاء الضحايا سقطوا داخل منازل أو مستشفيات.وردا على أسئلة صحفيين بشأن مشاورات جارية في السويد بين الأطراف اليمنية، تحدث دوغريك، إنها ما تزال مستمرة وأن أهميتها نابعة من تعمق الأزمة الإنسانية في البلاد

اقرأ الخبر من مصدر الخبر