التخطي إلى المحتوى

في أم تموت كمداً بعد إصابتها بذبحة صدرية على خلفية قيام الحوثيين باختطاف ابنها.، تم يومنا هذا تناول خبر أم تموت كمداً بعد إصابتها بذبحة صدرية على خلفية قيام الحوثيين باختطاف ابنها..
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا أم تموت كمداً بعد إصابتها بذبحة صدرية على خلفية قيام الحوثيين باختطاف ابنها.، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن نيوز .
وتحدث موضوع أم تموت كمداً بعد إصابتها بذبحة صدرية على خلفية قيام الحوثيين باختطاف ابنها.، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

ماتت أم مختطف قهراً، بعد اختطاف نجلها من مليشيا الحوثي الانقلابية في محافظة إب، وسط اليمن.

ونقل موقع “يمن شباب نت” عن مصادر محلية قولها، إن والدة “المختطف ” إياد مصلح محمد حسين” توفت كمداً بعد إصابتها بذبحة صدرية على خلفية قيام الحوثيين باختطاف ابنها و2 من رفاقه، في أحد حواجز التفتيش بمديرية السدة، ونقله إلى السجن المركزي بمركز المحافظة.

وأضافت المصادر بان الأم أصيب بذبحة صدرية بعد سماعها للخبر ماأدت إلى وفاتها على الفور.

ونقل الناشط الإعلامي، أحمد هزاع، نقلاً عن مصادر أسرية، قيام الأهالي بنقل جثمان الأم المتوفية من قرية (وسمان ـ مدرية السدة) إلى أمام بوابة السجن المركزي بمدينة إب حيث يعتقل ابنها، وذلك احتجاجاً على اعتقاله وصديقيه دون تهمة، والمطالبة بإطلاقهم.

وتستمر مليشيا الحوثي الانقلابية، في حملات انتهاكاتها عبر استخدام الحواجز الأمنية ونقاط التفتيش التي تربط المديريات أو تلك التي تربط المحافظة بمحافظات أخرى، في إلقاء القبض على معارضين لها ومدنيين، أثناء مرورهم بتلك النقاط.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر