التخطي إلى المحتوى

في نائب الرئيس يهاتف قائد المنطقة العسكرية الخامسة وقائد اللواء الأول قوات خاصة للاطلاع على الأوضاع في المنطقة العسكرية الخامسة.، تم يومنا هذا تناول خبر نائب الرئيس يهاتف قائد المنطقة العسكرية الخامسة وقائد اللواء الأول قوات خاصة للاطلاع على الأوضاع في المنطقة العسكرية الخامسة..
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا نائب الرئيس يهاتف قائد المنطقة العسكرية الخامسة وقائد اللواء الأول قوات خاصة للاطلاع على الأوضاع في المنطقة العسكرية الخامسة.، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن نيوز .
وتحدث موضوع نائب الرئيس يهاتف قائد المنطقة العسكرية الخامسة وقائد اللواء الأول قوات خاصة للاطلاع على الأوضاع في المنطقة العسكرية الخامسة.، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

أجرى نائب الرئيس الفريق الركن علي محسن صالح اتصالين هاتفيين بقائد المنطقة العسكرية الخامسة اللواء الركن يحيى صلاح وبقائد اللواء الأول قوات خاصة العميد محمد الحجوري للاطلاع على المستجدات الميدانية وتصعيد الميليشيات المتزامن مع المشاورات الجارية.

وأشاد نائب الرئيس بتضحيات الجيش وقوات التحالف في سبيل استعادة الدولة وإحلال السلام وإنهاء معاناة اليمنيين.

ونوه نائب الرئيس إلى المشاورات الجارية في السويد وحرص الشرعية بقيادة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي الرئيس على تحقيق السلام الدائم المبني على المرجعيات الثلاث المتمثلة في المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية ومخرجات مؤتمر الحوار الوطني وقرار مجلس الأمن الدولي ٢٢١٦.

وعرض قائد المنطقة وقائد اللواء الأول قوات خاصة عدداً من القضايا المرتبطة بالمنطقة، وقدما تقريراً عن تصعيد ميليشيا الحوثي وتكثيف هجماتها واعتداءاتها بالطائرات المسيرة والصواريخ واستمرار زراعة الحوثيين للألغام المختلفة بما في ذلك الألغام البحرية.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر