التخطي إلى المحتوى

في بالعاصمة المصرية… رئيس مجلس النواب العربي يفتتح اجتماع رؤساء اللجان السياسية في البرلمانات العربية، تم يومنا هذا تناول خبر بالعاصمة المصرية… رئيس مجلس النواب العربي يفتتح اجتماع رؤساء اللجان السياسية في البرلمانات العربية.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا بالعاصمة المصرية… رئيس مجلس النواب العربي يفتتح اجتماع رؤساء اللجان السياسية في البرلمانات العربية، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن نيوز .
وتحدث موضوع بالعاصمة المصرية… رئيس مجلس النواب العربي يفتتح اجتماع رؤساء اللجان السياسية في البرلمانات العربية، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

 

افتتح رئيس مجلس النواب العربي الدكتور مشعل السلمي، يومنا هذا، بمقر جامعة الدول العربية بالعاصمة المصرية القاهرة، اجتماع رؤساء اللجان السياسية في البرلمانات العربية.

وتحدث رئيس مجلس النواب العربي “ان الاجتماع ناقش تقرير الحالة السياسية في العالم العربي لعام 2018 الذي أعده مجلس النواب العربي من خلال لجنة الشؤون الخارجية والسياسية والأمن القومي”.

كما أضاف السلمي “ان تقرير لحالة السياسية في العالم العربي لعام 2018 جاء في ثلاثة محاور رئيسية، هي التطورات الإيجابية والتغيرات على الساحة السياسية العربية خلال عام ٢٠١٨، والتحديات السياسية والصعوبات التي يشهدها العالم العربي خلال عام ٢٠١٨، ورؤية مجلس النواب العربي وتوصياته تجاه الأوضاع السياسية في العالم العربي”.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر