التخطي إلى المحتوى
سفير بلادنا لدى إيطاليا يلتقي مدير البرامج في المنظمة الدولية لقانون التنمية(IDLO)… (تفاصيل اللقاء)

في سفير بلادنا لدى إيطاليا يلتقي مدير البرامج في المنظمة الدولية لقانون التنمية(IDLO)… (تفاصيل اللقاء)، تم يومنا هذا تناول خبر سفير بلادنا لدى إيطاليا يلتقي مدير البرامج في المنظمة الدولية لقانون التنمية(IDLO)… (تفاصيل اللقاء).
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا سفير بلادنا لدى إيطاليا يلتقي مدير البرامج في المنظمة الدولية لقانون التنمية(IDLO)… (تفاصيل اللقاء)، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن نيوز .
وتحدث موضوع سفير بلادنا لدى إيطاليا يلتقي مدير البرامج في المنظمة الدولية لقانون التنمية(IDLO)… (تفاصيل اللقاء)، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

 

بحثت سفيرة اليمن لدى ايطاليا أسمهان الطوقي،يومنا هذا،مع مدير البرامج في المنظمة الدولية لقانون التنمية(IDLO) إروين فان دير بورقيت، العلاقات الثنائية بين اليمن والمنظمة.

وقدم مدير البرامج في المنظمة الدولية لقانون التنمية(IDLO) خلال اللقاء، نبذة عن المشروع الخاص بدعم اللجنة الوطنية للتحقيق في إدعاءات إنتهاكات حقوق الإنسان وأهم القطاعات التي سيغطيها والتي ستركز على بناء القدرات والتدريب الفني.

وأعربت السفيرة الطوقي عن ترحيبها لإسئتناف التعاون بين بلادنا والمنظمة..مشيرة إلى أهمية توسيع هذا التعاون ليشمل مجالات أخرى..مجددة حرص السفارة على تقديم العون والتسهيلات اللازمة لتعزيز عمل المنظمة في اليمن.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر