أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / تدشين العمل في مشروع الرصف الحجري لشوارع مدينة البريقة بعدن

تدشين العمل في مشروع الرصف الحجري لشوارع مدينة البريقة بعدن

وكالة الانباء اليمنية في تدشين العمل في مشروع الرصف الحجري لشوارع مدينة البريقة بعدن، تم يومنا هذا تناول خبر تدشين العمل في مشروع الرصف الحجري لشوارع مدينة البريقة بعدن.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا تدشين العمل في مشروع الرصف الحجري لشوارع مدينة البريقة بعدن، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع سبأ نت اليمن.
وتحدث موضوع تدشين العمل في مشروع الرصف الحجري لشوارع مدينة البريقة بعدن، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

عدن- سبأنت
دشنت السلطة الحلية بمديرية البريقة بعدن،يومنا هذا، العمل في مشروع رصف شارع أبوبكر بمنطقة السي كلاس ، البالغ تكلفته 73 ألف دولار بتمويل من مشروع الأشغال العامة.

ويتضمن المشروع إزالة الطبقة الإسفلتية للشارع وتسويته ورصفه بالأحجار بمساحة تقدر ” 2700 ” متر مربع .

وحث مدير عام مديرية البريقة هاني اليزيدي منفذ المشروع على التقيد بالمواصفات الهندسية المتفق عليها في بنود عقد العمل مع الإلتزام بالفترة الزمنية المحددة للمشروع.. مؤكداً حرص قيادة السلطة المحلية على تذليل الصعوبات وتوفير كافة التسيهلات اللازمة لتنفيذ المشروع وإنجازه .

وثمن مدير عام البريقة دور مشروع الأشغال العامة في تعزيز جهود التنمية المحلية للمديرية من خلال تمويله العديد من مشاريع رصف الشوارع.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر