التخطي إلى المحتوى
عــــــــــاجل : مليشيا الحوثي تستبق الهزيمة المدوية في الحديدة .. ومصدر يكشف ما تفعله الآن في قلب المدينة

في عــــــــــاجل : مليشيا الحوثي تستبق الهزيمة المدوية في الحديدة .. ومصدر يكشف ما تفعله الآن في قلب المدينة، تم يومنا هذا تناول خبر عــــــــــاجل : مليشيا الحوثي تستبق الهزيمة المدوية في الحديدة .. ومصدر يكشف ما تفعله الآن في قلب المدينة.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا عــــــــــاجل : مليشيا الحوثي تستبق الهزيمة المدوية في الحديدة .. ومصدر يكشف ما تفعله الآن في قلب المدينة، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع نبأ اليمن .
وتحدث موضوع عــــــــــاجل : مليشيا الحوثي تستبق الهزيمة المدوية في الحديدة .. ومصدر يكشف ما تفعله الآن في قلب المدينة، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

تستمر الانتهاكات الإنسانية التي تمارسها الحوثية لهدف تدمير البنية التحتية بالحديدة. 

وأقدمت مليشيات #الحوثي على تحويل المُدُن إلى معسكرات وتتخذ من المواطنين دروعاً بشرية لها.

ووفق مصادر “#اليمن العربي”، قامت مليشيات #الحوثي بتحويل منازل المواطنين في الحديدة إلى ثكنات عسكرية وحفرت فيها الخنادق للتنقل من مكان لآخر. 

المحافظ سلطان العرادة يرد على السؤال الأكثر تداولاً : لماذا لا تورد مأرب إيراداتها المالية إلى المصرف المركزي بعدن؟..انظر ماذا تحدث؟؟

طرد عدد من عناصر المتمردين في أول جلسة بمشاورات السويد.. : موقف حديث ” للحوثيين يحرج المبعوث الأممي..! (انظر)

بعد غيابه عن وسائل الإعلام لعدة أيام محمد بن سلمان يظهر بهذا المشروع الضخم في السعوديه

عــــــــــاجل : الحوثيون ينهارون على ابواب العاصمة صنعاء والجيش يطلق حملته الكبيرة ومصادر تكشف مايحدث الان

ورد الان : الحوثي يفاجئ الجميع ويعلن استعداد جماعته تسليم الاسلحة بشرط واحد ! ..تعرف عليه

عــــــــــاجل : الاعلان عن ‘‘نقض الهدنة’’ في الحديدة .. ومئات الحوثيين تحت رحمة ‘‘قوات خاصة’’ وألوية العمالقة تبدأ تحركها في قلب المدينة (فيديو+تفاصيل)

وتقول المصادر “منازل المواطنين التي طالها العبث #الحوثي بشكل تام سبق وأن تم تشريد العائلات من منها إلى مناطق نائية وإستخدام تلك المنازل كمواقع عسكرية تستهدف منها الأحياء السكنية والمساجد في المناطق الأخرى ، وبعضها تتخذها المليشيات كمخازن للسلاح والذخيرة لتموين عناصرها الإرهابية. 

وتعرضت منازل أخرى للنهب والسلب من قبل مليشيات #الحوثي ، حيث قامت بنهب المحتويات والآثاث في كثير من المنازل ولم تسمح لأصحابها بأخذها معهم عند نزوحهم منها. 

اقرأ الخبر من مصدر الخبر ناس تايمز