التخطي إلى المحتوى
عــــــــــاجل : الاعلان عن ‘‘نقض الهدنة’’ في الحديدة .. ومئات الحوثيين تحت رحمة ‘‘قوات خاصة’’ وألوية العمالقة تبدأ تحركها في قلب المدينة (فيديو+تفاصيل)

في عــــــــــاجل : الاعلان عن ‘‘نقض الهدنة’’ في الحديدة .. ومئات الحوثيين تحت رحمة ‘‘قوات خاصة’’ وألوية العمالقة تبدأ تحركها في قلب المدينة (فيديو+تفاصيل)، تم يومنا هذا تناول خبر عــــــــــاجل : الاعلان عن ‘‘نقض الهدنة’’ في الحديدة .. ومئات الحوثيين تحت رحمة ‘‘قوات خاصة’’ وألوية العمالقة تبدأ تحركها في قلب المدينة (فيديو+تفاصيل).
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا عــــــــــاجل : الاعلان عن ‘‘نقض الهدنة’’ في الحديدة .. ومئات الحوثيين تحت رحمة ‘‘قوات خاصة’’ وألوية العمالقة تبدأ تحركها في قلب المدينة (فيديو+تفاصيل)، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع خبر اليمن .
وتحدث موضوع عــــــــــاجل : الاعلان عن ‘‘نقض الهدنة’’ في الحديدة .. ومئات الحوثيين تحت رحمة ‘‘قوات خاصة’’ وألوية العمالقة تبدأ تحركها في قلب المدينة (فيديو+تفاصيل)، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

في عملية نوعية وخاصة لقوات العملاقة التابعة للجيش الوطني , نفذت وحدات خاصة من تلك القوات عملية مباغته , وتمثلت في تقدم ميداني جنوب مدينة الصالح السكنية في الحديدة إطباق الحصار على مجاميع كبيرة من قناصة مسلحي المليشيات الحوثية المتمركزين فيها .

شــــــــــاهد

عــاجل : الريال اليمني يواصل الانهيار بلا كوابح.. وتخوفات من عودته لـ800 ريال أمام الدولار! (آخر قيم الصرف)

الفريق علي محسن يظهر حزيناً ويكشف الساعات الاخيرة من حياة صالح وماذا عرض عليه الامريكان والتحالف لكنه رفض

لأول مرة منذ تأسيسها السعوديه تشهد يومنا هذا حدثًا تاريخيًا فريدًا.. وقناة العربية تنقل هذا الخبر العاجل.. انظر

ورد الان : الشكوك تعصف بوفد الانقلابيين .. وتخوفات من انشقاق عدد من أعضائه والحوثي يفاجئهم بهذا الإجراء الصادم (الأسماء)

عــــــــــاجل : الرئاسة اليمنية تفاجئ الجميع وتعلن قبل قليل لا يمكن ان نلغي الحوثي وهذا مانريده منه فقط..انظر الفيديو

هــــام : الكشف عن مفاوضات حقيقية بين طارق عفاش والحوثيين حول هذا الأمر..انظر التفاصيل

انظر فيديو .. : محمد علي الحوثي يحكم القهالي عن اهانة ابو علي الحاكم .. ويتفاجأ بالإعلان الصادم للأخير«تفاصيل»

ورد للتو : شرط حديث ومفاجئ بشأن مطار صنعاء قبيل التوقيع على فتحه.. رويترز تكشف تفاصيل يومنا هذا الثاني لمشاورات السويد

واخبر المركز الإعلامي لقوات العمالقة أن قواتهم ” استطاعت من تطويق وحصار مئات القناصة الحوثيين الذين يعتلون أسطح المباني السكنية في المدينة ويستهدفون الأحياء السكنية منها .

كما أضاف المركز أن ” ألوية العمالقة واصلت تقدمها من حي 7 يوليو باتجاه وسط المدينة لتحريرها وتطهيرها من سيطرة مسلحي مليشيات الحوثي وتأمينها بعد طردهم منها .

يشار أن هذا التقدم جاء بعد نقض الحوثيين للهدنة المعلنة عدم توقفهم عن استهداف المدنيين وكل المارة في تلك المنطقة سواء عبر القناصات او بقذائف الهاون وصواريخ الكاتيوشا .

[embedded content]

اقرأ الخبر من مصدر الخبر ناس تايمز