التخطي إلى المحتوى
ورد الان  : الشكوك تعصف بوفد الانقلابيين .. وتخوفات من انشقاق عدد من أعضائه والحوثي يفاجئهم بهذا الإجراء الصادم  (الأسماء)

في ورد الان : الشكوك تعصف بوفد الانقلابيين .. وتخوفات من انشقاق عدد من أعضائه والحوثي يفاجئهم بهذا الإجراء الصادم (الأسماء)، تم يومنا هذا تناول خبر ورد الان : الشكوك تعصف بوفد الانقلابيين .. وتخوفات من انشقاق عدد من أعضائه والحوثي يفاجئهم بهذا الإجراء الصادم (الأسماء).
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا ورد الان : الشكوك تعصف بوفد الانقلابيين .. وتخوفات من انشقاق عدد من أعضائه والحوثي يفاجئهم بهذا الإجراء الصادم (الأسماء)، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع خبر اليمن .
وتحدث موضوع ورد الان : الشكوك تعصف بوفد الانقلابيين .. وتخوفات من انشقاق عدد من أعضائه والحوثي يفاجئهم بهذا الإجراء الصادم (الأسماء)، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

اوضحت مصادر مطلعة عن نشوب خلافات بين أعضاء الوفد الحوثي المفاوض في السويد.

وذكرت المصادر أن رئيس الوفد محمد عبدالسلام امر بفرض  رقابة شديدة على العضو خالد الديني والوزير في حكومة الانقلاب غالب مطلق، وصلت حد مراقبة الاثنين اثناء الذهاب  إلى دورات المياه.

عــــــــــاجل : الرئاسة اليمنية تفاجئ الجميع وتعلن قبل قليل لا يمكن ان نلغي الحوثي وهذا مانريده منه فقط..انظر الفيديو

ورد للتو : هذه هي القوات التي ستستلم مدينة الحديدة وهذه الجهة ستدير الميناء.. المبعوث الأممي يشيد.. وهذا موقف الحوثيين(تفاصيل طارئة)

ورد للتو : شرط حديث ومفاجئ بشأن مطار صنعاء قبيل التوقيع على فتحه.. رويترز تكشف تفاصيل يومنا هذا الثاني لمشاورات السويد

انظر فيديو .. : محمد علي الحوثي يحكم القهالي عن اهانة ابو علي الحاكم .. ويتفاجأ بالإعلان الصادم للأخير«تفاصيل»

هــــام : الكشف عن مفاوضات حقيقية بين طارق عفاش والحوثيين حول هذا الأمر..انظر التفاصيل

وأوضحت المصادر أن عبدالسلام يخشى انشقاق الديني ومطلق وإعلان انضمامهم للشرعية، كما صنع آخرون.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر ناس تايمز