التخطي إلى المحتوى
سفير بلادنا لدى كوستكاربكا التقي مدير العلاقات الثنائية بالخارجية الكوستاريكية

في سفير بلادنا لدى كوستكاربكا التقي مدير العلاقات الثنائية بالخارجية الكوستاريكية، تم يومنا هذا تناول خبر سفير بلادنا لدى كوستكاربكا التقي مدير العلاقات الثنائية بالخارجية الكوستاريكية.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا سفير بلادنا لدى كوستكاربكا التقي مدير العلاقات الثنائية بالخارجية الكوستاريكية، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن نيوز .
وتحدث موضوع سفير بلادنا لدى كوستكاربكا التقي مدير العلاقات الثنائية بالخارجية الكوستاريكية، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

التقى سفير اليمن غير المقيم لدى كوستاريكا محمد ناشر يومنا هذا مدير دائرة العلاقات الثنائية بوزارة الخارجية الكوستاريكية إليزابيت رودريجيز.

جرى خلال اللقاء مناقشة عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك والعلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيزها وتطويرها بما يخدم المصالح المشتركة.

وتطرق السفير الى مستجدات الأوضاع السياسية في اليمن وجهود الحكومة لاحلال السلام العادل والقائم على استعادة الدولة وانهاء انقلاب مليشيات الحوثي المدعومة من ايران.

ومن جهتها أكدت المسئولة الكوستاريكية رغبة بلادها في تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين واهتمام حكومة بلادها بالأوضاع الراهنة في اليمن.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر