التخطي إلى المحتوى
ورد للتو : بهذا السعر يباع الدولار والريال السعودي ظهر يومنا هذا في محلات الصرافة (آخر تحديث لأسعار الصرف)

في ورد للتو : بهذا السعر يباع الدولار والريال السعودي ظهر يومنا هذا في محلات الصرافة (آخر تحديث لأسعار الصرف)، تم يومنا هذا تناول خبر ورد للتو : بهذا السعر يباع الدولار والريال السعودي ظهر يومنا هذا في محلات الصرافة (آخر تحديث لأسعار الصرف).
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا ورد للتو : بهذا السعر يباع الدولار والريال السعودي ظهر يومنا هذا في محلات الصرافة (آخر تحديث لأسعار الصرف)، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع اخبار اليمن اليوم .
وتحدث موضوع ورد للتو : بهذا السعر يباع الدولار والريال السعودي ظهر يومنا هذا في محلات الصرافة (آخر تحديث لأسعار الصرف)، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

سجل الريال اليمني انخفاضاً جديداً أمام العملات الأجنبية وذلك بالتزامن مع موعد انطلاق محادثات السويد بين الأطراف اليمنية.

وتحدثت مصادر مصرفية إن الريال اليمني تخطى حاجز 500 ريال يمني للدولار الواحد في السوق الموازية بالعاصمة صنعاء ومدينة عدن، في حين وصل قيمة صرف الريال السعودي إلى 132 ريالاً يمنياً.

وكان الريال اليمني قد سجل تعافياً ملحوظاً خلال تعاملات الأسبوع المنصرم، ليصل إلى 450 ريالاً مقابل الدولار الأمريكي و 120 ريالاً أمام نظيره السعودي في أعقاب إجراءات حكومية شملت توفير العملة الصعبة للتجار بسعر مناسب من قبل المصرف المركزي في عدن.

ما الذي حدث؟ : رئيس الوزراء الأسبق يعاود الظهور مجددًا ويثير الجدل بتصريحات غريبة ويطلق هذا الوصف على الشرعية .. انظر

اقرأ الخبر من مصدر الخبر ناس تايمز