أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / وكيل سقطرى يدشن المرحلة الثانية من المساعدات الغذائية المقدمة من برنامج الأغذية العالمي

وكيل سقطرى يدشن المرحلة الثانية من المساعدات الغذائية المقدمة من برنامج الأغذية العالمي

وكالة الانباء اليمنية في وكيل سقطرى يدشن المرحلة الثانية من المساعدات الغذائية المقدمة من برنامج الأغذية العالمي، تم يومنا هذا تناول خبر وكيل سقطرى يدشن المرحلة الثانية من المساعدات الغذائية المقدمة من برنامج الأغذية العالمي.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا وكيل سقطرى يدشن المرحلة الثانية من المساعدات الغذائية المقدمة من برنامج الأغذية العالمي، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع سبأ نت اليمن.
وتحدث موضوع وكيل سقطرى يدشن المرحلة الثانية من المساعدات الغذائية المقدمة من برنامج الأغذية العالمي، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

سقطرى- سبأنت
دشن وكيل محافظة ارخبيل سقطرى رئيس اللجنة الاغاثية في المحافظة العميد الركن صالح علي سعد ،يومنا هذا ،المرحلة الثانية من المساعدات الغذائية المقدمة من برنامج الأغذية العالمي بمركز ديحمض.

ويستفيد من هذا المشروع الأغاثي  المقدم من برنامج الأغذية العالمي و تنفذه منظمة العون الإنساني (هاد ) 830 أسرة.

وفي التدشين ثمن الوكيل صالح علي سعد دعم و جهود برنامج الأغذية العالمية و منظمة العون الإنساني و حرصهم على ايصال المساعادت لمستحقيها في عموم مناطق الارخبيل..مؤكداً استعداد السلطة المحلية و اللجنة الاغاثية تسهيل و تذليل كافة الصعوبات التي قد تواجه عمل البرنامج و المنظمة .

اقرأ الخبر من مصدر الخبر