التخطي إلى المحتوى
مناقشة نشاط فرع الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة بشبوة

وكالة الانباء اليمنية في مناقشة نشاط فرع الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة بشبوة، تم يومنا هذا تناول خبر مناقشة نشاط فرع الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة بشبوة.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا مناقشة نشاط فرع الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة بشبوة، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع سبأ نت اليمن.
وتحدث موضوع مناقشة نشاط فرع الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة بشبوة، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

شبوة- سبأنت
ناقش محافظ محافظة شبوة محمد بن عديو ،يومنا هذا،مع قيادة فرع الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة بالمحافظة،عدد من القضايا الخاصة بعمل ونشاط فرع الجهاز وسير عمله ونشاطه وسبل معالجة وتذليل المعوقات والمشاكل التي تواجهه والإرتقاء بعمله ونشاطه نحو الأفضل.

وأشاد المحافظ بن عديو بالجهود التي تبذلها قيادة فرع جهاز الرقابة والمحاسبة من أجل تمكينه من القيام بمهامه وواجباته العملية على أكمل وجه رغم شحة الإمكانيات والمشاكل والصعوبات التي يعاني منها..مشيراً ٱلى الدور الحيوي والهام الذي يجب ان يضطلع به فرع الجهاز في عملية الحفاظ على المال العام وموارد الدولة وتسخيرها لصالح الأهداف المحددة لها ومحاربة الفساد المالي والإداري في وحدات الجهاز الإداري للدولة ..مؤكدا استعداد قيادة المحافظة للمساهمة الفاعلة في دعم ومساعدة الفرع وتقديم التسهيلات اللازمة له حتى يتمكن من القيام بدوره المحوري في عملية التنمية المحلية بالمحافظة بالصورة المطلوبة.

من جانبه اطلع مدير عام فرع جهاز الرقابة والمحاسبة بالمحافظة علوي العويني المحافظ على سير عمل ونشاط فرع الجهاز والجهود التي تبذل من أجل تفعيل عمله ونشاطه بعد الأضرار التي تعرض لها مبناه وتجهيزاته المختلفة جراء حرب مليشيا الحوثي الإنقلابية.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر