التخطي إلى المحتوى
قوات المقاومة الجنوبية بمحافظة شبوة توجه رسالة إلى الجهات الرسمية “بيان”

في قوات المقاومة الجنوبية بمحافظة شبوة توجه رسالة إلى الجهات الرسمية “بيان”، تم يومنا هذا تناول خبر قوات المقاومة الجنوبية بمحافظة شبوة توجه رسالة إلى الجهات الرسمية “بيان”.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا قوات المقاومة الجنوبية بمحافظة شبوة توجه رسالة إلى الجهات الرسمية “بيان”، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع قوات المقاومة الجنوبية بمحافظة شبوة توجه رسالة إلى الجهات الرسمية “بيان”، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

أصدرت قوات المقاومة الجنوبية بيان عن فعالية ذكرى مقتل عفاش في مدينة عتق عاصمة محافظة شبوة يوم الثلاثاء 4 ديسمبر 2018م ، وأدانت قوات المقاومة إقامة الفعالية معتبرتها استهزاء واستهتار بدماء الشهداء والجرحى التي سألت دفاعًا على شبوة ضد ميليشيات الحوثي والمخلوع.

ووجهت رسالة إلى السلطات الرسمية لتحديد موقفها من الفعالية والقوات التي شاركت في حمايتها والمسؤولين التابعين للسلطة الذي حضروا الفعالية .

كالتالي نسخة من البيان :

بسم الله الرحمن الرحيم

الصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين .

لقد تابعت قوات المقاومة الجنوبية في محافظة شبوة ماحدث صباح يوم الثلاثاء الرابع من ديسمبر 2018م في المركز الثقافي بمدينة عتق من إقامة فعالية ذكرى مرور عام على مصرع الهالك عفاش ..

وقد أقام الأقزام رعاة الفعالية هذه الفعالية لغرض الاستهزاء والاستفزاز بكل وضوح لدماء الشهداء والجرحى الطاهرة العظيمة الذي سألت دفاعًا على الدين والعرض والأرض الشبوانية ضد قوات الإحتلال اليمني المعتدي ممثلةً بميليشيات الحوثي والهالك ويراد بها أشعال نيران الفتنة والصراع داخل محافظة شبوة ، وقد شاهدنا مسؤولين في السلطة المحلية أول الحاضرين للمشاركة في هذه المهزلة الاستفزازية كـ مباركة للقاتل المجرم ما ارتكبه بحق شبوة أرض وإنسان ، فـ لولا الله ثم تضحيات الشهداء ودمائهم الطاهرة الزكية وجهود التحالف العربي لكان هؤلاء الأقزام يومنا هذا هاربين خارج البلاد مثل رفاقهم الذي فروا هاربين من ميليشيات الحوثي بعد مصرع سيدهم ، والمؤسف أن هؤلاء لا يملكون ذرة إحترام وتقدير لأسر الشهداء بإقامة هذه الفعالية المشينة ولا يستغرب من أشخاص لم يستطيعوا تحرير جثة سيدهم من قبضة الميليشيات الحوثية إقامة فعالية استفزازية لدماء الشهداء البواسل ..

أن قوات المقاومة الجنوبية في محافظة شبوة على علم بمخطط الأقزام رعاة الفعالية إلاّ وهو زعزعة الأمن والإستقرار بإشعال الفتنة والقتال وقد فشل بفضل الله سبحانه وتعالى ووعي وحكمة شرفاء شبوة ذلك المخطط البغيض.

وعلية فإن قوات المقاومة الجنوبية تطلب من الجهات الرسمية وعلى رأسها محافظ المحافظة توضيح موقفة من إقامة الفعالية والأشخاص المحسوبين على سلطته المشاركين فيها ، أيضا عليه التوضيح حول إقامة فعالية يراد بها أشعال الفوضى والاقتتال والفتنة داخل مقر حكومي تابع للسلطة المحلية ، وكذلك الجهات الأمنية والعسكرية عليها التوضيح حول حماية القوات المحسوبة عليها للفعالية ، وتعتبر قوات المقاومة الجنوبية كل من شارك وساهم وحضر الفعالية من دعاة الفتنة في محافظة شبوة ، وإذ تحذر المقاومة الجنوبية تلك الأقزام من مواصلة الاستفزاز والاستهزاء بدماء الشهداء والجرحى أن صمت قوات المقاومة لن يطول إذا لم يكف الأقزام عن هذه الأساليب الشنيعة والأعمال البغيضة المراد بها زعزعة الأمن والاستقرار وإشعال الفتنة بالمحافظة .

صادر عن : قوات المقاومة الجنوبية م/شبوة
الخميس الموافق 6 ديسمبر 2018م

اقرأ الخبر من مصدر الخبر