التخطي إلى المحتوى
مناقشة الاستعدادات لاختبارات الفصل الدراسي الاول للعام2018-2019 بالجوف

وكالة الانباء اليمنية في مناقشة الاستعدادات لاختبارات الفصل الدراسي الاول للعام2018-2019 بالجوف، تم يومنا هذا تناول خبر مناقشة الاستعدادات لاختبارات الفصل الدراسي الاول للعام2018-2019 بالجوف.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا مناقشة الاستعدادات لاختبارات الفصل الدراسي الاول للعام2018-2019 بالجوف، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع سبأ نت اليمن.
وتحدث موضوع مناقشة الاستعدادات لاختبارات الفصل الدراسي الاول للعام2018-2019 بالجوف، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

الجوف – سبأنت
عقد مكتب التربية والتعليم بمحافظة الجوف ،يومنا هذا الخميس ،اجتماعا بمدراء إدارات التربية والتعليم بالمديريات .

وناقش الاجتماع الاستعدادات لاختبارات الفصل الدراسي الاول للعام2018-2019 م ،والمعوقات التي تواجه العملية التعليمية بينها نقص المعلمين والازدحام في المدارس جراء توافد النازحين ،ومشكلات الكتاب المدرسي واتخذ جملة من والحلول المناسبة.

واستمع الاجتماع إلى تقارير الاداء في المديريات وسير الدراسة والترتيبات التي قامت بها الادارات لاختبارات نهاية الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي ٢٠١٨/ ٢٠١٩م، والجهود المبذولة من قبل المكتب في إعداد وتجهيز كشوفات الزيادة واستخراج فتوى الخدمة ومواصلة تلك الجهود لاستكمال إجراءات التعزيز المالي لها.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر