التخطي إلى المحتوى
سياسي يمني : جريفيث أكد يومنا هذا أن واقع يومنا هذا لم يتجاوز المرجعيات الثلاث

في سياسي يمني : جريفيث أكد يومنا هذا أن واقع يومنا هذا لم يتجاوز المرجعيات الثلاث، تم يومنا هذا تناول خبر سياسي يمني : جريفيث أكد يومنا هذا أن واقع يومنا هذا لم يتجاوز المرجعيات الثلاث.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا سياسي يمني : جريفيث أكد يومنا هذا أن واقع يومنا هذا لم يتجاوز المرجعيات الثلاث، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع سياسي يمني : جريفيث أكد يومنا هذا أن واقع يومنا هذا لم يتجاوز المرجعيات الثلاث، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

تحدث سياسي يمني أن المبعوث الأممي إلى اليمن مارتن جريفيث أكد يومنا هذا خلال مؤتمر صحفي عقده في السويد بحضور وزيرة خارجية السويد أن الواقع يومنا هذا لم يتجاوز المرجعيات الثلاث .

وأشار السياسي اليمني الدكتور محمد جميح في تغريدة له، إن ما قاله مارتن غريفيث خلال المؤتمر الصحفي يؤكد أنه لم يتم تجاوز المرجعيات الثلاث .

وأكد جميح أن تأكيد مارتن غريفيث يومنا هذا على المرجعيات الثلاث (المبادرة الخليجية، مخرجات الحوار الوطني، القرارات الدولية وتحديداً ٢٢١٦) أسقط الرهان على أن الواقع يومنا هذا تجاوز تلك المرجعيات.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر