التخطي إلى المحتوى
ناشر يقدم لرئيس كوستاريكا أوراق اعتماده سفيراً غير مقيم لليمن

وكالة الانباء اليمنية في ناشر يقدم لرئيس كوستاريكا أوراق اعتماده سفيراً غير مقيم لليمن، تم يومنا هذا تناول خبر ناشر يقدم لرئيس كوستاريكا أوراق اعتماده سفيراً غير مقيم لليمن.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا ناشر يقدم لرئيس كوستاريكا أوراق اعتماده سفيراً غير مقيم لليمن، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع سبأ نت اليمن.
وتحدث موضوع ناشر يقدم لرئيس كوستاريكا أوراق اعتماده سفيراً غير مقيم لليمن، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

سان خوسية- سبأنت
قدم محمد صالح ناشر،يومنا هذا، لرئيس جمهورية كوستاريكا كارلوس ألفارادو كيسادا،اوراق اعتماده سفيراً غير مقيم ومفوضاً لليمن لدى جمهورية كوستاريكا.

وخلال اللقاء نقل السفير ناشر تحيات فخامة الرئيس عبدربة منصور هادي إلى الرئيس الكوستاريكي..مشيداً بمستوى العلاقات بين البلدين والشعبين الصديقين وأهمية الدفع بها مستقبلاً إلى آفاق واسعة تترجم مستوى وحجم العلاقات الثنائية بين البلدين.

ووضع السفير ناشر الرئيس الكوستاريكي في صورة آخر المستجدات السياسية والميدانية في بلادنا ، ورغبة القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي الرئيس في وقف الحرب واحلال السلام الدائم والشامل والقائم على استعادة الدولة وانهاء انقلاب المليشيا الحوثية المدعومة من ايران بسلام مستند على المرجعيات الثلاث والمتمثلة في المبادرة الخليجية واليتها التنفيذية ومخرجات مؤتمر الحوار الوطني وقرارات محلس الأمن الدولي وعلى رأسها القرار ٢٢١٦ .

وجدد السفير ناشر التأكيد على دعم الحكومة الشرعية لجهود احلال السلام في بلادنا التي يقودها المبعوث الخاص للأمين للعلم الأمم المتحدة مارتن جريفثتس..منوهاً بأن وفد الحكومة الشرعية ذهب الى جولة المشاورات في السويد حاملاً آمال الشعب اليمني في تحقيق السلام واستعادت الدولة التي ينشدها كافة أبناء الشعب اليمني.

‏‎ومن جانبه أثنى فخامة الرئيس الكوستاريكي بمستوى العلاقات بين البلدين والشعبين الصديقين..مؤكداً تقديم كافة التسهيلات اللازمة للسفير ناشر للقيام بمهامه لخدمة علاقات الصداقة والتعاون المشترك..محملاً السفير ناشر نقل تحياته لفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي الرئيس.

حضر مراسيم تقديم اوراق الاعتماد نائبة الرئيس الكوستاريكي ابسي كامبل بار ،ووزيرة الخارجية وعدد من المسؤولين.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر