التخطي إلى المحتوى
غريفيث أعلن انطلاق المشاورات اليمنية … وآلية إطلاق الأسرى وتثبيت خفض التصعيد في الحديدة على طاولة النقاش يومنا هذا

في غريفيث أعلن انطلاق المشاورات اليمنية … وآلية إطلاق الأسرى وتثبيت خفض التصعيد في الحديدة على طاولة النقاش يومنا هذا، تم يومنا هذا تناول خبر غريفيث أعلن انطلاق المشاورات اليمنية … وآلية إطلاق الأسرى وتثبيت خفض التصعيد في الحديدة على طاولة النقاش يومنا هذا.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا غريفيث أعلن انطلاق المشاورات اليمنية … وآلية إطلاق الأسرى وتثبيت خفض التصعيد في الحديدة على طاولة النقاش يومنا هذا، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع نبأ اليمن .
وتحدث موضوع غريفيث أعلن انطلاق المشاورات اليمنية … وآلية إطلاق الأسرى وتثبيت خفض التصعيد في الحديدة على طاولة النقاش يومنا هذا، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

 
بعد 8 أشهر منذ توليه المهمة، ونحو 26 شهراً منذ آخر لقاء بين الطرفين، ومتغيرات كبرى أبرزها مقتل الرئيس اليمني علي عبد الله صالح وخسارة الميليشيات المدعومة من إيران كثيراً من الجبهات، أعلن المبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفيث أمس الإعلان عن انطلاق المشاورات اليمنية التي

مصدر الخبر : غريفيث أعلن انطلاق المشاورات اليمنية … وآلية إطلاق الأسرى وتثبيت خفض التصعيد في الحديدة على طاولة النقاش يومنا هذا : نافذة اليمن