الرئيسية / الأخبار اليمنية / ابن عم الرئيس الليبي السابق: اليمنيون يتقاتلون فيما بينهم وندعو لتحالف حديث ,وهاجم هذه الدول

ابن عم الرئيس الليبي السابق: اليمنيون يتقاتلون فيما بينهم وندعو لتحالف حديث ,وهاجم هذه الدول

في ابن عم الرئيس الليبي السابق: اليمنيون يتقاتلون فيما بينهم وندعو لتحالف حديث ,وهاجم هذه الدول، تم يومنا هذا تناول خبر ابن عم الرئيس الليبي السابق: اليمنيون يتقاتلون فيما بينهم وندعو لتحالف حديث ,وهاجم هذه الدول.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا ابن عم الرئيس الليبي السابق: اليمنيون يتقاتلون فيما بينهم وندعو لتحالف حديث ,وهاجم هذه الدول، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن نيوز .
وتحدث موضوع ابن عم الرئيس الليبي السابق: اليمنيون يتقاتلون فيما بينهم وندعو لتحالف حديث ,وهاجم هذه الدول، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

 

هاجم احمد قذاف الدم القذافي ابن عم الرئيس الليبي السابق معمر القذافي إيران وقطر واتهمهما بدعم الحرب في اليمن وعدة دول عربية .

ودعا القذافي لتحالف عربي حديث بقيادة المملكة ومصر للتصدي للتدخلات الخارجية واصفا إياه بأنه “الرافعة التي ستنقذ العرب من التدخلات الخارجية”.

 

وهاجم القذافي في حوار له مع صحيفة الرياض المملكة ايران وتحدث انها تهدد الاقتصاد العالمي ، مشيرا الى ان المعركة في اليمن هي تناحر داخلي وان “اليمنيون يتقاتلون فيما بينهم ” ، وهاجم القذافي ما اسماه التدخل القطري في اليمن وسورية وليبيا.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر