الرئيسية / الأخبار اليمنية / بهذه الطريقة أجبر المصلون الخطيب الحوثي على السكوت وقطع خطبة الجمعة بأحد مساجد العاصمة

بهذه الطريقة أجبر المصلون الخطيب الحوثي على السكوت وقطع خطبة الجمعة بأحد مساجد العاصمة

في بهذه الطريقة أجبر المصلون الخطيب الحوثي على السكوت وقطع خطبة الجمعة بأحد مساجد العاصمة، تم يومنا هذا تناول خبر بهذه الطريقة أجبر المصلون الخطيب الحوثي على السكوت وقطع خطبة الجمعة بأحد مساجد العاصمة.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا بهذه الطريقة أجبر المصلون الخطيب الحوثي على السكوت وقطع خطبة الجمعة بأحد مساجد العاصمة، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع نبأ اليمن .
وتحدث موضوع بهذه الطريقة أجبر المصلون الخطيب الحوثي على السكوت وقطع خطبة الجمعة بأحد مساجد العاصمة، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

قاطع مصلون بمسجد التوحيد وسط العاصمة اليمنية صنعاء،  خطيب الجمعة الحوثي وأقاموا الصلاة واجبروا الخطيب الحوثي على السكوت .
 
 وتحدث سكان محليون بالعاصمة صنعاء إن أحد المصلين قاطع الخطيب الحوثي بصوت مرتفع بقوله :”اللهم أن هذا منكراً فأزله” احتجاجاً على تحريض الخطيب الحوثي على المواطنين والدعوة للانضمام الى المليشيات وطرح الأفكار الطائفية .

 وأضافت المصادر ان المواطن بعد مقاطعة الخطيب الحوثي والهتاف ضد ماورد في خطبته أقام الصلاة، وقام  أغلبية المصلين في المسجد بإتباعه وأداء الصلاة ومن ثم مغادرة المسجد.

وتفرض مليشيات الحوثي خطباء من أتباعها بالقوة على مساجد العاصمة صنعاء منذ الانقلاب، وسط رفض مجتمعي وقصص متعددة من الإشكالات مع المواطنين وطرد الخطباء.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر ناس تايمز