X

وكالة الانباء اليمنية في باسلامة يبحث علاقات التعاون بين الجامعات اليمنية والتركية، تم يومنا هذا تناول خبر باسلامة يبحث علاقات التعاون بين الجامعات اليمنية والتركية.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا باسلامة يبحث علاقات التعاون بين الجامعات اليمنية والتركية، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع سبأ نت اليمن.
وتحدث موضوع باسلامة يبحث علاقات التعاون بين الجامعات اليمنية والتركية، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

عدن – سبأنت:
بحث وزير التعليم العالي والبحث العلمي، الدكتور، حسين باسلامة، يومنا هذا بالعاصمة المؤقتة عدن مع منسق الوكالة التركية “تيكا” عبدالله صاري، العلاقات المشتركة بين الجانبين في مجال التعليم العالي والبحث العلمي من خلال إبرام الإتفاقيات المشتركة .

وخلال اللقاء، أكد الوزير باسلامة على أهمية تعزيز علاقات التعاون من خلال تبادل الخبرات وإرسال فرق متخصصة في تطوير المناهج الدراسية واستقدام أساتذة وابثعات الطلاب وإقامة توأمة بين الجامعات اليمنية والتركية .. مشيراً إلى استعداد الوزارة تقديم كافة التسهيلات للوكالة التركية.

ومن حانبه أستعرض منسق وكالة “تيكا” التركية عمل الوكالة والمشاريع التي تنفذها ونفذتها .. مؤكداً تطلع الوكالة إلى توسيع مشاريعها في اليمن والعمل مع شريحة الشباب والترتيب لعقد لقاءات موسعة في الفترات القادمة.

حضر اللقاء وكيل وزارة التعليم العالي الدكتور مازن الجفري .

اقرأ الخبر من مصدر الخبر

الاقسام: الأخبار اليمنية
سبأ نت :