X

وكالة الانباء اليمنية في مكتب التربية والتعليم في حضرموت ينظم ورشة عمل حول أنشطة التوجيه، تم يومنا هذا تناول خبر مكتب التربية والتعليم في حضرموت ينظم ورشة عمل حول أنشطة التوجيه.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا مكتب التربية والتعليم في حضرموت ينظم ورشة عمل حول أنشطة التوجيه، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع سبأ نت اليمن.
وتحدث موضوع مكتب التربية والتعليم في حضرموت ينظم ورشة عمل حول أنشطة التوجيه، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

المكلا – سبأنت :
عقد مكتب وزارة التربية والتعليم بمحافظة حضرموت يومنا هذا ورشة عمل تشخيصية حول كيفية تطوير انشطة التوجيه والمناطق التوجيهية على مستوى المحافظة، وذلك ضمن خطة التدريب والتأهيل وشعبة التوجيه للعام الدراسي 2018/2019، بمشاركة أكثر من 661 من كوادر العمل التربوي والتعليمي والموجهين بالمحافظة والمديريات .

وفي إفتتاح الورشة، أكد مدير عام مكتب الوزارة في حضرموت، جمال سالم عبدون، ان التوجيه يعد للعملية التربوية والتعليمية الدراسية الركن الاساسي والعمود الفقري لكافة الجوانب الادارية والفنية .. مشيراً إلى أن الهدف من هذه الورشة هو تشخيص واقع التوجيه التربوي في المحافظة والمديريات وتحليل الانشطة التي يقوم بها التوجيه ومدى ملائمتها ودورها الفاعل الميداني في تحسين اداء الشرائح التربوية .

كما أضاف أن المكتب يسعى إلى إحداث نقلة نوعية في عمل التوجيه التربوي واداء الموجهين من خلال تطوير ادوات التوجيه والتغيير في العلاقة بين الموجه والمعلم من خلال تبني اساليب جديدة لمواجهة متغيرات الواقع وتحديد التوجيهات المستقبلية لأنشطة التوجيه على مستوى المحافظة .

وقدمت في الورشة عدد من الاورق البحثية التشخصية من قبل المختصين .

اقرأ الخبر من مصدر الخبر

الاقسام: الأخبار اليمنية
سبأ نت :