الرئيسية / الأخبار اليمنية / الاحتفال باليوم العالمي للتوعية بالرخمة المصرية في سقطرى

الاحتفال باليوم العالمي للتوعية بالرخمة المصرية في سقطرى

وكالة الانباء اليمنية في الاحتفال باليوم العالمي للتوعية بالرخمة المصرية في سقطرى، تم يومنا هذا تناول خبر الاحتفال باليوم العالمي للتوعية بالرخمة المصرية في سقطرى.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا الاحتفال باليوم العالمي للتوعية بالرخمة المصرية في سقطرى، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع سبأ نت اليمن.
وتحدث موضوع الاحتفال باليوم العالمي للتوعية بالرخمة المصرية في سقطرى، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

سقطرى – سبأنت :
احتفل برنامج الدعم التكاملي للصون والتنمية المستدامة لأرخبيل سقطرى ( اليونيب – جيف) يومنا هذا، باليوم العالمي للتوعية عن الرخمة المصرية (سوعيده) والطيور الجارحة، بدعم من جمعية الطيور في الشرق الاوسط (OSME) و بالتعاون مع فرع الهيئة العامة لحماية البيئة في المحافظة.

وأكد وكيل المحافظة العميد ركن صالح علي سعد، أهمية الاحتفال بهذا الفعاليات والمناسبة البيئية التي تتميز بها المحافظة، لتعزيز التوعية لدى المجتمع المحلي لصون والحفاظ على التنوع الحيوي في الارخبيل نظرا لمكانة سقطرى البيئية على مستوى العالم.

وأشاد الوكيل بجهود برنامج التكاملي للصون و التنمية المستدامة في المحافظة و جمعية OSME و فرع البيئة على تنظيم لمثل هذا الفعاليات التي تعطي صورة واضحة للمجتمعات المحلية عن الاهمية العالمية الذي تمثله بيئة الارخبيل.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر