X

وكالة الانباء اليمنية في السفير السلال يكرم الفائزين ببطولة كأس ملكة سبأ الكروي للأندية اليمنية في أمريكا الشمالية، تم يومنا هذا تناول خبر السفير السلال يكرم الفائزين ببطولة كأس ملكة سبأ الكروي للأندية اليمنية في أمريكا الشمالية.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا السفير السلال يكرم الفائزين ببطولة كأس ملكة سبأ الكروي للأندية اليمنية في أمريكا الشمالية، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع سبأ نت اليمن.
وتحدث موضوع السفير السلال يكرم الفائزين ببطولة كأس ملكة سبأ الكروي للأندية اليمنية في أمريكا الشمالية، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

اوتاوا – سبأنت:
اختتمت بطولة كأس ملكة سبأ لدوري كرة القدم لنوادي الجاليات اليمنية في عموم المدن الكندية والامريكية، التي نظمتها لجنة البطولة لأمريكا الشمالية، في مدينة هاملتون بمقاطعة أونتاريو، بحضور سفير بلادنا في كندا جمال السلال.

وحملت البطولة، التي تقام للسنة الرابعة عشرة بالتناوب بين كندا والولايات المتحدة الأمريكية، اسم الفقيد المهندس شيخ بن سعادين، بمشاركة 14 فريقاً.

وكرم السفير السلال فريق نادي شباب اليمن من مدينة ديربورن بولاية ميتشجين الأمريكية الذي فاز بالمركز الأول، وحل فريق نادي الاتحاد من العاصمة اوتاوا ثانياً، فيما حصل على المركز الثالث فريق اتحاد اليمن من ولاية ميتشجين الأمريكية.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر

الاقسام: الأخبار اليمنية
سبأ نت :