الرئيسية / الأخبار اليمنية / بلادنا تشارك في منافسات البطولة العربية التاسعة للدراجات الهوائية بالجزائر.

بلادنا تشارك في منافسات البطولة العربية التاسعة للدراجات الهوائية بالجزائر.

في بلادنا تشارك في منافسات البطولة العربية التاسعة للدراجات الهوائية بالجزائر.، تم يومنا هذا تناول خبر بلادنا تشارك في منافسات البطولة العربية التاسعة للدراجات الهوائية بالجزائر..
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا بلادنا تشارك في منافسات البطولة العربية التاسعة للدراجات الهوائية بالجزائر.، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن نيوز .
وتحدث موضوع بلادنا تشارك في منافسات البطولة العربية التاسعة للدراجات الهوائية بالجزائر.، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

شارك منتخبنا الوطني للدراجات الهوائية منافسات البطولة العربية التاسعة للدراجات الهوائية للطريق 2018 ” كبار – شباب – ناشئين – إناث “، التي تستضيفها مدينة مستغانم الجزائرية خلال الفترة من 3 – 12 من شهر سبتمبر الجاري ، بمشاركة 250 مشاركاً من لاعبين وأجهزة إدارية وفنية يمثلون 15 دولة عربية.

وأوضح رئيس منتخبنا الوطني للدراجات الهوائية نشأت الميوني، لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ)، أن منافسات البطولة ستقام على فترتين صباحية ومسائية، وتتضمن السباق الفرقي ضد الساعة، و السباق الفردي ضد الساعة، و السباق الفردي العام.

وأشار الى أن بعثة منتخبنا الوطني تتكون من المدرب وجدي الحجر واللاعبان عمرو خالد ياسين ومحمد محسن سعيد بالإضافة الى رئيس البعثة نشأت الميوني.

يذكر أن الاتحاد الدولي للدراجات قرر مؤخراً الاعتراف رسمياً بسباقات وبطولات الاتحاد العربي للدراجات ، واعتبرها بطولات رسمية مثل البطولات الدولية والعالمية ، حيث أن العشرة الأوائل في ترتيب البطولات العربية سيحصلون على نقاط دولية تساعدهم في التأهل للبطولات العالمية والأولمبياد.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر