الرئيسية / الأخبار اليمنية / كلية اللغات تنهي امتحانات الفصل الأول وتقر الاحد القادم اول يوم دراسي في الفصل الثاني

كلية اللغات تنهي امتحانات الفصل الأول وتقر الاحد القادم اول يوم دراسي في الفصل الثاني

في كلية اللغات تنهي امتحانات الفصل الأول وتقر الاحد القادم اول يوم دراسي في الفصل الثاني، تم يومنا هذا تناول خبر كلية اللغات تنهي امتحانات الفصل الأول وتقر الاحد القادم اول يوم دراسي في الفصل الثاني.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا كلية اللغات تنهي امتحانات الفصل الأول وتقر الاحد القادم اول يوم دراسي في الفصل الثاني، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع كلية اللغات تنهي امتحانات الفصل الأول وتقر الاحد القادم اول يوم دراسي في الفصل الثاني، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

بعد ان اكملت بنجاح منقطع النظير امتحانات الفصل الأول الدور الأول للعام الاكاديمي 2017/2018م عقدت عمادة كلية اللغات يومنا هذا الأحد 14/1/2017 لقاء بأعضاء الهيئة التدريسية في الكلية.

وبدأ اللقاء بكلمة من عميد الكلية البروفيسور جمال محمد الجعدني قدم فيها أحر تعازي الكلية عمادةً وطاقم الكلية الاداري والتدريسي والطلابي برحيل أحد مؤسسي هذه الكلية الدكتور أحمد الصلاحي .

ومن ثم وجه عميد الكلية كلمة شكر وثناء لجميع أعضاء الهيئة التدريسية لالتزامهم في أداء مراقبة امتحانات الدور الأول التي بدأت في تاريخ 31/12/2017 واستمرت حتى 14/1/ 2018 ، وقد كانت هذه الدورة الامتحانية ناجحه بكل المقاييس.

الجدير ذكره ان كلية اللغات التزمت التزام كامل بالتقويم الجامعي الصادر عن مجلس جامعة عدن وسوف يبدا اول يوم دراسي يوم الاحد الموافق 21/يناير /2017م وذلك بحسب التقويم الجامعي.

 

مصدر الخبر : كلية اللغات تنهي امتحانات الفصل الأول وتقر الاحد القادم اول يوم دراسي في الفصل الثاني : عدن الغد