الرئيسية / الأخبار اليمنية / قائد قوات البحرية يوجه بنشر زورقين حربيين لتأمين السواحل الشرقية ومحاربة التهريب والقرصنة

قائد قوات البحرية يوجه بنشر زورقين حربيين لتأمين السواحل الشرقية ومحاربة التهريب والقرصنة

في قائد قوات البحرية يوجه بنشر زورقين حربيين لتأمين السواحل الشرقية ومحاربة التهريب والقرصنة، تم يومنا هذا تناول خبر قائد قوات البحرية يوجه بنشر زورقين حربيين لتأمين السواحل الشرقية ومحاربة التهريب والقرصنة.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا قائد قوات البحرية يوجه بنشر زورقين حربيين لتأمين السواحل الشرقية ومحاربة التهريب والقرصنة، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع قائد قوات البحرية يوجه بنشر زورقين حربيين لتأمين السواحل الشرقية ومحاربة التهريب والقرصنة، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

وجه قائد القوات البحرية والدفاع الساحلي اللواء الركن/ عبدالله النخعي بأرسال زورقين حربيين لتأمين سواحل الشرقية الحدودية بين المهرة ودولة عمان الشقيقة بناء على توجيهات من فخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي وقيادة قوات التحاف العربي . واكد قائد القوات البحرية في تصريح صحفي ل (عدن الغد) أن الزورقين القتاليين يتوليان مهام تعزيز الحماية البحرية بالسواحل اليمنية الشرقية ويقومان بدوريات أمنية لتأمين مناطق انتشارهما ومراقبة أي أعمال تهريب للأسلحة للمليشيات الحوثي الانقلابية أو أعمال قرصنة وتهديد للأمن الملاحي أو انتهاك للمياه الإقليمية اليمنية. كما شكر قادة الزوارق البحرية 1023حراسة و1026حراسة المرابطة هناك قائد القوات البحرية والدفاع الساحلي اللواء الركن/ عبدالله سالم النخعي على كل الجهود التي يبذلها من خلال المتابعة مع قيادة قوات التحاف العربي والتنسيق المباشر و عبر اجهزة السيطرة التابعة لعمليات القوات البحرية مع طاقم الزورقين وتفقد سير اعمالهم ومعنوياتهم وحثهم على اليقظة والتنبه لكل المخاطر والتحديات المرتبطة برباطهم الوطني لحماية الامن البحري للبلاد و تحدث قائد قوات البحرية:” نتقدم بجزيل بالشكر لدول التحالف على تقديم الدعم اللازم للقوات البحرية و لطاقم الزورقين ومساعدتهم في تنفيذ مهامهم الوطنية بالصورة الوطنية المأمولة. مشيدا بالدور الوطني والتضحية التي يجسدها افراد وضباط القوات البحرية وطاقم الزوارق في سبيل حماية وتأمين السواحل الشرقية ومحاربة جرائم التهريب والقرصنة والتصدي لأي مخاطر أمنية او تهديدات للمياه الاقليمية اليمنية ومصالح الوطن

اقرأ الخبر من مصدر الخبر