الرئيسية / الأخبار اليمنية / صاحب أكبر صفقة فساد في تاريخ اليمن يهاجم الشرعية .. وناشطون يستعرضون تاريخه

صاحب أكبر صفقة فساد في تاريخ اليمن يهاجم الشرعية .. وناشطون يستعرضون تاريخه

في صاحب أكبر صفقة فساد في تاريخ اليمن يهاجم الشرعية .. وناشطون يستعرضون تاريخه، تم يومنا هذا تناول خبر صاحب أكبر صفقة فساد في تاريخ اليمن يهاجم الشرعية .. وناشطون يستعرضون تاريخه.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا صاحب أكبر صفقة فساد في تاريخ اليمن يهاجم الشرعية .. وناشطون يستعرضون تاريخه، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن نيوز .
وتحدث موضوع صاحب أكبر صفقة فساد في تاريخ اليمن يهاجم الشرعية .. وناشطون يستعرضون تاريخه، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

أثار نائب الرئيس ورئيس الوزراء السابق سخرية واسعة لدى متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي عقب تصريح بدى فيه حريصًا على أوضاع البلاد.

وتحدث بحاح ، في تغريدة له ، تابعها “الوطن نيوز” إن “‏معاناة شعبنا كَبرُت على رئاسته “الشرعية”، ومن المسؤلية الوطنية والإقليمية والدولية التدخل لإنقاذه و”الحَجر” على من يتسبب في تدمير البلاد.. مضيفًا: الشرعية لمن يحافظ على كرامة العباد .

واعتبر مراقبون أن ادعاء بحاح النزاهة ، وهو صاحب أكبر صفقة فساد في تاريخ البلاد “صفقة الغاز” الشهيرة مع كوريا، هو نوع من المراوغة العهودة لدى الكثير ممن فقدوا مصالحهم مع الشرعية فلجأوا للمعارضة “غير المهذبة”.

وأكدوا أن الهجوم الحاد على الحكومة ، هو محاولة لإسقاط الشرعية عن تدخل التحالف العربي في اليمن، خدمة لأجندة إيران في المنطقة.

كما هاجم نشطاء رئيس الوزراء الأسبق ، متهمين إياه بخيانة القسم، حينما أقسم عند تقلده مناصب سابقة في ظل النظام السابق، والقائم، بالحفاظ على الوحدة والنظام الجمهوري، فنكث العهد وأيد الإماميين في مطالبهم، كما ذهب في صف دعاة الانفصال والتفرقة، والمشاريع المشبوهة.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر