الرئيسية / الأخبار اليمنية / ورد للتو : مصرع القيادي الحوثي (الحاكم) في تعز

ورد للتو : مصرع القيادي الحوثي (الحاكم) في تعز

في ورد للتو : مصرع القيادي الحوثي (الحاكم) في تعز، تم يومنا هذا تناول خبر ورد للتو : مصرع القيادي الحوثي (الحاكم) في تعز.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا ورد للتو : مصرع القيادي الحوثي (الحاكم) في تعز، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع نبأ اليمن .
وتحدث موضوع ورد للتو : مصرع القيادي الحوثي (الحاكم) في تعز، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

أفاد مصدر عسكري يمني، أن قياديا ميدانيا من جماعة “الحوثي”الإرهابية، قتل بنيران قوات الجيش الحكومي، في محافظة تعز، جنوب غربي البلاد.
 
كما ذكر المصدر في تصريح للأناضول، عبر الهاتف، مفضلا عدم ذكر اسمه، كونه غير مخول بالحديث لوسائل الإعلام، أن “القيادي الحوثي إبراهيم الحاكم، قتل بوقت متأخر من مساء الجمعة بنيران الجيش الوطني، في الجبهة الشرقية لمدينة تعز”.
 
كما أضاف أن “القيادي الحوثي حصل مصرعه بقذائف مدفعية أطلقتها قوات الجيش، أثناء تفقده مواقع تحت سيطرة مسلحي الجماعة في الجبهة ذاتها”.
 
وأوضح المصدر أن “الحاكم يعتبر من بين القيادات الميدانية المهمة في جماعة الحوثي بمحافظة تعز”.
  
وتخضع معظم أحياء مدينة تعز لسيطرة القوات الحكومية والمقاومة الموالية لها، فيما يفرض مسلحو جماعة الحوثي منذ أغسطس/ آب 2015، حصاراً على منافذها الرئيسية.

وفي 18 أغسطس/ آب 2016، استطاعت القوات الحكومية من كسر الحصار جزئياً من الجهة الجنوبية الغربية.
 
ومنذ نحو 3 أعوام، تشهد اليمن حربًا عنيفة بين القوات الحكومية الموالية للرئيس عبد ربه منصور هادي، المسنودة بقوات التحالف العربي بقيادة المملكة من جهة، ومسلحي جماعة “الحوثي” من جهة أخرى.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر ناس تايمز