الرئيسية / الأخبار اليمنية / وزير الأوقاف يزور مرضى الحجاج في مستشفيات مكة المكرمة

وزير الأوقاف يزور مرضى الحجاج في مستشفيات مكة المكرمة

وكالة الانباء اليمنية في وزير الأوقاف يزور مرضى الحجاج في مستشفيات مكة المكرمة، تم يومنا هذا تناول خبر وزير الأوقاف يزور مرضى الحجاج في مستشفيات مكة المكرمة.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا وزير الأوقاف يزور مرضى الحجاج في مستشفيات مكة المكرمة، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع سبأ نت اليمن.
وتحدث موضوع وزير الأوقاف يزور مرضى الحجاج في مستشفيات مكة المكرمة، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

مكة المكرمة ـ سبأنت

زار وزير الأوقاف والإرشاد الدكتور أحمد عطية يومنا هذا المرضى من الحجاج اليمنيين في مستشفيات مكة المكرمة.

و اطلع على احوال المرضى وطبيعة الرعاية الصحية المقدمة لهم في مستشفيات النور والملك فيصل بعد خضوعهم لعمليات جراحية وتحويلهم في غرف العناية المركزة لاستكمال العلاج .

وخلال الزيارة أشاد الوزير بالخدمات الصحية والعلاجية التي تقدمهم المملكة العربية المملكة العربية السعودية للمرضى والرعاية الصحية للحجاج ؛معتبرا أن هذه المواقف الإنسانية تؤكد مدى الاهتمام الذي توليه المملكة لضيوف الرحمن ؛مشيرا إلى أن الوزارة شكلت لجنة لمتابعة أوضاع المرضى من الحجاج وتوفير كل الاحتياجات المناسبة لهم .

من جهته تحدث رئيس لجنة التائهين والمرضى ضيف الله الذيفاني إن عدد المرضى من الحجاج (8) منذ بداية موسم وأن لجنة برئاسة وكيل وزارة الصحة الدكتور شوقي الشرجبي مكلفة بمتابعة المرضى في مكة وكذلك (3) مرضى في مدينة جدة مؤكدا على استمرار متابعتهم حتى يستكملوا علاجهم وترتيب إجراءاتهم .

اقرأ الخبر من مصدر الخبر