الرئيسية / الأخبار اليمنية / وزارة النفط توجه بتقييم أضرار منشأة سد الجبلين بتعز وإعادة تأهيليها

وزارة النفط توجه بتقييم أضرار منشأة سد الجبلين بتعز وإعادة تأهيليها

في وزارة النفط توجه بتقييم أضرار منشأة سد الجبلين بتعز وإعادة تأهيليها، تم يومنا هذا تناول خبر وزارة النفط توجه بتقييم أضرار منشأة سد الجبلين بتعز وإعادة تأهيليها.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا وزارة النفط توجه بتقييم أضرار منشأة سد الجبلين بتعز وإعادة تأهيليها، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن نيوز .
وتحدث موضوع وزارة النفط توجه بتقييم أضرار منشأة سد الجبلين بتعز وإعادة تأهيليها، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

وجه وكيل وزارة النفط والمعادن المهندس شوقي المخلافي يومنا هذا الاثنين بتشكيل لجان لتقييم حجم الاضرار التي لحقت بمنشأة سد الجبلين غربي المحافظة وإعادة تأهيل وصيانة خزانات المنشأة من أجل اعادتها للعمل.

واطلع على آثار الدمار والإضرار الذي لحقت بالمنشأة جراء قصف المليشيا الانقلابية على مدينة تعز والتي استهدفت الأماكن الحيوية والايرادية.

في صعيد آخر، زار وكيل وزارة النفط ومعه وكيل اول محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي الموقع المخصص لإنشاء منشأة الغاز المركزية لتموين محافظة تعز بالغاز المنزلي.

وأكد ، خلال الزيارة التي رافقه خلال الزيارة التي رافقه فيها كل من وكيل وزارة الداخلية محمد المحمودي ومدير عام شركة النفط بتعز سعيد أحمد وممثل الشركة اليمنية للغاز بلال القميري، ان الوزارة ستوجه الشركة اليمنية للغاز للشروع الفوري في إنشاء المشروع .. داعيا السلطة المحلية لتهيئة الظروف الأمنية لإنجاح المشروع .

اقرأ الخبر من مصدر الخبر