الرئيسية / الأخبار اليمنية / مبادرة ابتسامة لدعم مرضى السرطان بأبين في زيارة لمركز تسجيل و أبحاث السرطان في كلية الطب عدن

مبادرة ابتسامة لدعم مرضى السرطان بأبين في زيارة لمركز تسجيل و أبحاث السرطان في كلية الطب عدن

في مبادرة ابتسامة لدعم مرضى السرطان بأبين في زيارة لمركز تسجيل و أبحاث السرطان في كلية الطب عدن، تم يومنا هذا تناول خبر مبادرة ابتسامة لدعم مرضى السرطان بأبين في زيارة لمركز تسجيل و أبحاث السرطان في كلية الطب عدن.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا مبادرة ابتسامة لدعم مرضى السرطان بأبين في زيارة لمركز تسجيل و أبحاث السرطان في كلية الطب عدن، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع مبادرة ابتسامة لدعم مرضى السرطان بأبين في زيارة لمركز تسجيل و أبحاث السرطان في كلية الطب عدن، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

قام الاخ حسين الهندي رئيس مبادرة ابتسامة لدعم مرضى السرطان بزيارة لمركز تسجيل وابحاث السرطان في كلية الطب عدن للالتقاء بالدكتورة هدى باسليم رئيس المركز والمنسق الوطني للحملة الخليجية للتوعية من مخاطرالسرطان لتقديم صورة عن نشاط مبادرة ابتسامة واهدافها والصعوبات التي تواجهها وإمكانية دعم هذه المبادرة من قبل المركز.

وثمنت د. هدى باسليم الجهود التي يقوم بها فريق مبادرة ابتسامة وعملهم الطوعي لدعم مرضى السرطان .

وأعربت عن استعداد المركز لتقديم الدعم اللازم لهذه المبادرة خصوصًا فيما يتعلق بالتدريب وتسجيل حالات السرطان بالطريقة الدولية المعتمدة.

وأشارت إلى أن الشراكة مع مركز تسجيل وابحاث السرطان بصفته المركز الوحيد معترف به دوليا في الجمهورية اليمنية سيضع أبين لأول مرة تحت المجهر الخليجي ، وهكذا ستكون محافظة ابين في التقرير الدولي، حيث سيعد انجاز نوعي و ثمرة لجهود فريق ابتسامة .

وفي ختام اللقاء تم الاتفاق على مشاركة مبادرة ابتسامة لدعم مرضى السرطان في يومنا هذا العالمي للسرطان 4فبراير ضمن الحملة الخليجية للتوعية بالسرطان .حضر اللقاء رئيس الدائرة الاعلامية الاستاذة سيمون حنش.

*من محمد ناصر مبارك

مصدر الخبر : مبادرة ابتسامة لدعم مرضى السرطان بأبين في زيارة لمركز تسجيل و أبحاث السرطان في كلية الطب عدن : عدن الغد