الرئيسية / الأخبار اليمنية / تحذيرات جنوبية من تسييس المجلس الانتقالي للأزمة الاقتصادية

تحذيرات جنوبية من تسييس المجلس الانتقالي للأزمة الاقتصادية

في تحذيرات جنوبية من تسييس المجلس الانتقالي للأزمة الاقتصادية، تم يومنا هذا تناول خبر تحذيرات جنوبية من تسييس المجلس الانتقالي للأزمة الاقتصادية.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا تحذيرات جنوبية من تسييس المجلس الانتقالي للأزمة الاقتصادية، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن نيوز .
وتحدث موضوع تحذيرات جنوبية من تسييس المجلس الانتقالي للأزمة الاقتصادية، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

حذر نشطاء من أبناء المحافظات الجنوبية، من تسييس الأوضاع القائمة في العاصمة المؤقتة، من قبل ما يسمى بـ”المجلس الانتقالي الجنوبي ” واستغلاله للغضب الشعبي جراء الوضع الاقتصادي في البلاد.

 

جاء ذلك، عقب تصريحات لنائب رئيس ما يسمى بـ”المجلس الانتقالي ” هاني بن بريك، المدعوم من دولة الإمارات، حول الإحتجاجات التي تشهدها عدن وعدد من المدن في المحافظات الجنوبية ، تحدث فيها إنه: “لم يأتِ عام 1964م حتى أصبحت عدن تفخر بأنها خامس أكبر ميناء تخزين في العالم بعد روتردام وليفربول ولندن ونيويورك”.. كما حرض بن بريك على الحكومة الشرعية، استغلالًا للاحتجاجات القائمة.

واعتبر نشطاء سياسيون وصحفيون تصريحات بن بريك، محاولة لتسييس الوضع، الأمر الذي قد يؤدي لانهيار البلاد مجددًا في ظل الحرب مع الانقلاب الحوثي المدعوم من إيران.

 

يشار إلى أن مسؤولين اتهموا الانتقالي المدعوم من الإمارات بالضلوع في انهيار الريال بعد أن شراء قيادات في المجلس العملات الصعبة من السوق.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر