الرئيسية / الأخبار اليمنية / الوزير لملس : اعلان نتيجة الثانوية العامة في العاشر من الشهر الحالي

الوزير لملس : اعلان نتيجة الثانوية العامة في العاشر من الشهر الحالي

وكالة الانباء اليمنية في الوزير لملس : اعلان نتيجة الثانوية العامة في العاشر من الشهر الحالي، تم يومنا هذا تناول خبر الوزير لملس : اعلان نتيجة الثانوية العامة في العاشر من الشهر الحالي.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا الوزير لملس : اعلان نتيجة الثانوية العامة في العاشر من الشهر الحالي، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع سبأ نت اليمن.
وتحدث موضوع الوزير لملس : اعلان نتيجة الثانوية العامة في العاشر من الشهر الحالي، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

عدن – سبأنت :
تحدث وزير التربية والتعليم، الدكتور، عبدالله لملس، أن ان اعلان نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسي 2017-2018 سيكون في العاشر من سبتمبر الجاري.

جاء ذلك خلال اللقاء التشاوري الذي عقد يومنا هذا في العاصمة المؤقتة عدن، برئاسته، وضم مدراء مكاتب التربية في مديريات صيرة، المعلا، التواهي، خورمكسر، ومدراء مدارس التعليم الاساسي والثانوي في المديريات .

وأكد الوزير لملس، أن الوزارة تبذل جهوداً كبيرة من أكل تذليل الصعاب والمعوقات وضمان بدء العملية التعليمة في مدارس وثانويات المحافظات المحررة والعاصمة المؤقتة عدن .. مضيفاً أن الوزارة مع المعلمين في اعطاءهم حقوقهم بعيداً عن أي محاولات لإستخدام هذه الحقوق في أغراض سياسية .

وجرى خلال اللقاء، مناقشة استعدادات العام الدراسي الجديد .

وأستعرض الحاضرون احتياجات ومتطلبات المدارس والثانويات في مديريات صيرة والمعلا والتواهي وخورمكسر، والصعوبات والمعوقات التي تواجه سير العملية التعليمية فيها، بهدف تذليلها للبدء بالعام الدراسي الجديد.

وكان الوزير لملس، قد زار الكنترول العام في عدن، وأطلع على سير عملية تصحيح إجابات امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2017-2018م .

وشدد على بذل المزيد من الجهود والعمل بوتيرة عالية للإنتهاء في الوقت المحدد.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر