الرئيسية / الأخبار اليمنية / انهيار مخيف للريال اليمني .. والدولار والسعودي يصلان لأعلى مستوى على الإطلاق (قيم الصرف)

انهيار مخيف للريال اليمني .. والدولار والسعودي يصلان لأعلى مستوى على الإطلاق (قيم الصرف)

في انهيار مخيف للريال اليمني .. والدولار والسعودي يصلان لأعلى مستوى على الإطلاق (قيم الصرف)، تم يومنا هذا تناول خبر انهيار مخيف للريال اليمني .. والدولار والسعودي يصلان لأعلى مستوى على الإطلاق (قيم الصرف).
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا انهيار مخيف للريال اليمني .. والدولار والسعودي يصلان لأعلى مستوى على الإطلاق (قيم الصرف)، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع خبر اليمن .
وتحدث موضوع انهيار مخيف للريال اليمني .. والدولار والسعودي يصلان لأعلى مستوى على الإطلاق (قيم الصرف)، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

واصل الريال اليمني انهياره أمام العملات الأجنبية الرئيسية الأخرى في ضوء عدم وجود خطط اقتصادية تقودها الحكومة الشرعية لوقف هذا التدهور المستمر للعملة .

وعبر اقتصاديون يمنيون عن خشيتهم من اقتراب قيمة صرف الريال اليمني خلال الأيام القادمة من حاجز الـ 600 ريال للدولار الواحد وهو ما سيزيد من معاناة الشعب في ضوء الارتفاع الجنوني للاسعار بعد كل انهيار يتعرض له قيمة صرف الريال اليمني .

وبلغت قيم الصرف في السوق المحلية اليمنية للعملات الأجنبية مقابل الريال اليمني صباح يومنا هذا الأربعاء الموافق 29 أغسطس 2018م على النحو التالي:

قيم الشراء

الدولار: 563

السعودي :149

شــــــاهد: حزب الإصلاح يخرج صمته ويعلن موقفه من كافة التعيينات الحكومية ويطالب بتشكيل مجلس حديث 

قيم البيع

الدولار : 567

السعودي: 151

اقرأ الخبر من مصدر الخبر ناس تايمز