الرئيسية / الأخبار اليمنية / دوري أبطال آسيا : الأهلي السعودي يسعى للفوز على الجزيرة الإماراتي

دوري أبطال آسيا : الأهلي السعودي يسعى للفوز على الجزيرة الإماراتي

وكالة الانباء اليمنية في دوري أبطال آسيا : الأهلي السعودي يسعى للفوز على الجزيرة الإماراتي، تم يومنا هذا تناول خبر دوري أبطال آسيا : الأهلي السعودي يسعى للفوز على الجزيرة الإماراتي.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا دوري أبطال آسيا : الأهلي السعودي يسعى للفوز على الجزيرة الإماراتي، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع سبأ نت اليمن.
وتحدث موضوع دوري أبطال آسيا : الأهلي السعودي يسعى للفوز على الجزيرة الإماراتي، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

دبي -سبأنت
يحل فريق الأهلي السعودي ضيفا على الجزيرة الإماراتي غدا على ملعب محمد بن زايد في أبوظبي ضمن الجولة السادسة والأخيرة من المجموعة الأولى من دور المجموعات في دوري أبطال اسيا لكرة القدم.
وضمن الفريقان تأهلهما إلى دور الـ 16، بعدما تصدر الأهلي الترتيب برصيد 11نقطة بفارق 3 نقاط عن الجزيرة صاحب المركز الثاني، على أن تكون مباراتهما حاسمة لتحديد صاحب المركز الأول .
وانتهت مباراة الذهاب في جدة بفوز الأهلي 2-1، لذلك يكفي الأهلي التعادل لضمان الصدارة، بينما يتوجب على الفريق الإماراتي الفوز بنتيجة 1-صفر أو بفارق هدفين ليتقدم على منافسه بفارق المواجهتين المباشرتين .
ويسعى فريق الأهلي إلى الاستمرار في الصدارة التي تؤمن له خوض مباراة الإياب في دور الـ 16 على أرضه.
ويلتقي في مباراة هامشية بنفس المجموعة، فريق تراكتورسازي تبريز الإيراني الأخير بنقطتين مع الغرافة القطري الثالث بخمس نقاط .
وفي المجموعة الثانية، يلعب الدحيل القطري الذي ضمن التأهل والصدارة مع الوحدة الإماراتي، في حين يتنافس لوكوموتيف الاوزبكستاني مع ضيفه ذوب آهن الإيراني على البطاقة الثانية .

اقرأ الخبر من مصدر الخبر