الرئيسية / الأخبار اليمنية / كلية العلوم الإدارية بجامعة عدن تدشن امتحانات الفصل الأول للعام

كلية العلوم الإدارية بجامعة عدن تدشن امتحانات الفصل الأول للعام

في كلية العلوم الإدارية بجامعة عدن تدشن امتحانات الفصل الأول للعام، تم يومنا هذا تناول خبر كلية العلوم الإدارية بجامعة عدن تدشن امتحانات الفصل الأول للعام.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا كلية العلوم الإدارية بجامعة عدن تدشن امتحانات الفصل الأول للعام، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع كلية العلوم الإدارية بجامعة عدن تدشن امتحانات الفصل الأول للعام، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

دشنت كلية العلوم الإدارية بجامعة عدن يومنا هذا السبت 13 يناير 2018 م امتحانات الدور الأول للفصل الأول للعام الجامعي 2017- 2018م وسط حضور وانضباط لافت لعمادة الكلية وأعضاء الهيئة التدريسية ومساعديهم.

وفي هذا السياق اكد الدكتور/ عبدالله سعيد حزام عميد كلية العلوم الادارية أن الامتحانات سارت في يومها الأول بشكل طبيعي وممتاز، مشيداً بالدور الإيجابي الذي قامت به اللجنة العليا للامتحانات في الكلية من خلال الترتيب والتنظيم الرائع للامتحانات حسب ماهو معد له وفقا للوائح والانظمة الجامعية المتبعة.

وأوضح الدكتور/ حزام عميد الكلية أن الكلية قد هيأت كل الظروف أمام أبنائها الطلاب والطالبات حتى يتمكنوا من تأدية امتحاناتهم بكل سهولة ويسر، مشيراً إلى أهمية خوض الطلاب والطالبات للامتحانات في ظل اجواء ملائمة حتى يتمكنوا من اجتياز الامتحان دون اية عراقيل.

حضر التدشين الدكتور عبدالرحمن اللحجي نائب العميد لشؤون الأكاديمية، والدكتورة/ عبير سالم نائب العميد لشؤون التطبيق العملي وخدمة المجتمع، والدكتور/ محمد بن همام نائب العميد لشؤون الدراسات العليا  والبحث العلمي/ والدكتور/ صالح الجريري رئيس قسم إدارة الأعمال، والأخ/صالح العبد أمين الكلية، والأخ/عبدالله بن ناهيه مدير التسجيل بالكلية، والأخ/محمد عبدالعزيز المدير المالي بالكلية، وعدداً من الاساتذه بالكلية.

*من / أياد وادي

 

مصدر الخبر : كلية العلوم الإدارية بجامعة عدن تدشن امتحانات الفصل الأول للعام : عدن الغد