أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / مقتل أستاذ بجامعة عدن على أيدي مليشيا الحزام الأمني (الاسم والصورة)

مقتل أستاذ بجامعة عدن على أيدي مليشيا الحزام الأمني (الاسم والصورة)

في مقتل أستاذ بجامعة عدن على أيدي مليشيا الحزام الأمني (الاسم والصورة)، تم يومنا هذا تناول خبر مقتل أستاذ بجامعة عدن على أيدي مليشيا الحزام الأمني (الاسم والصورة).
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا مقتل أستاذ بجامعة عدن على أيدي مليشيا الحزام الأمني (الاسم والصورة)، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع انباء اليمن .
وتحدث موضوع مقتل أستاذ بجامعة عدن على أيدي مليشيا الحزام الأمني (الاسم والصورة)، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

تحدثت مصادر محلية بعدن، إن عناصر نقطة أمنية على خط البريقة شرق العاصمة المؤقتة، أطلقوا الرصاص على سيارة الدكتور/أحمد محمد الصلاحي، مؤسس كلية اللغات وعميدها السابق بجامعة عدن، ليفارق الحياة.

كما أضاف المصادر إن أفراد بقوات الحزام الأمني الموالية للإمارات، أطلقوا الرصاص على  سيارة الدكتور وأردوه قتيلاً على الفور دون أي سبب.

ولم يصدر عن إدارة أمن عدن أو قيادة الحزام الأمني أي تعليق بخصوص الحادثة.
وهذه ليست حادثة القتل الأولى التي ترتكبها قوات الحزام الأمني في عدن ضد المدنيين، حيث تشير التقارير الحقوقية إلى عشرات الحوادث المماثلة وعمليات اعتقال ونهب متعددة ضد المدنيين بمداخل ومخارج المدينة وعلى الخطوط الرئيسية والفرعية.

وكان رئيس الحكومة ونائبه وزير الداخلية الجديد، تعهدا بإنهاء تعدد الاجهزة الأمنية في عدن، والسيطرة على قوات الحزام الأمني التي تدار بعيداً عن الحكومة ومؤسساتها الشرعية.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر ناس تايمز