أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / في أول تصريح صحفي .. العقيلي يرعب الحوثيين بهذا التهديد المخيف

في أول تصريح صحفي .. العقيلي يرعب الحوثيين بهذا التهديد المخيف

في في أول تصريح صحفي .. العقيلي يرعب الحوثيين بهذا التهديد المخيف، تم يومنا هذا تناول خبر في أول تصريح صحفي .. العقيلي يرعب الحوثيين بهذا التهديد المخيف.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا في أول تصريح صحفي .. العقيلي يرعب الحوثيين بهذا التهديد المخيف، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع نبأ اليمن .
وتحدث موضوع في أول تصريح صحفي .. العقيلي يرعب الحوثيين بهذا التهديد المخيف، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

أكد رئيس الأركان ، اللواء “طاهر العقيلي إن قوات بلاده مصممة على دخول العاصمة صنعاء، وإسقاط الإنقلاب.

واخبر العقيلي بحسب ما نقلت عنه صحيفة القدس العربي، أن  “قوات الجيش الوطني مدعومة بالمقاومة وبغطاء من التحالف العربي مصممة على طرد مليشيات الحوثي من العاصمة صنعاء”.

كما أضاف أن معنويات المقاتلين مرتفعة وأن “الطريق أصبحت سالكة إلى صنعاء بعد السيطرة على عدد من السلاسل الجبلية في نهم، والتي كان يتمركز بها الحوثيون”.

وكرر العقيلي “سندخل صنعاء، سندخلها، وعلى الطرف الآخر (الحوثيون) أن يحددوا أسلوب دخولنا، فهم المعنيون بهذا الأمر”.

وحذر العقيلي الحوثيين من أنهم هم من يحدد طبيعة الحل، وأنه في حال لم يتم التعقل والكف عن السير في الاتجاه المضاد لرغبة اليمنيين ورغبة الإقليم والمجتمع الدولي، فإن الحوثيين يغامرون بإيجاب الحل العسكري.

ونفى العقيلي ما أوردته مجلة الإيكونومست من تصريحات منسوبة له حول العلاقة بين قوات الجيش من جهة والتحالف العربي من جهة أخرى.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر ناس تايمز