أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / مليشيا الحوثي تعتدي بالضرب على متظاهرات وسط العاصمة وتختطف عددًا منهن قبل قليل

مليشيا الحوثي تعتدي بالضرب على متظاهرات وسط العاصمة وتختطف عددًا منهن قبل قليل

في مليشيا الحوثي تعتدي بالضرب على متظاهرات وسط العاصمة وتختطف عددًا منهن قبل قليل، تم يومنا هذا تناول خبر مليشيا الحوثي تعتدي بالضرب على متظاهرات وسط العاصمة وتختطف عددًا منهن قبل قليل.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا مليشيا الحوثي تعتدي بالضرب على متظاهرات وسط العاصمة وتختطف عددًا منهن قبل قليل، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع نبأ اليمن .
وتحدث موضوع مليشيا الحوثي تعتدي بالضرب على متظاهرات وسط العاصمة وتختطف عددًا منهن قبل قليل، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

اعتقلت مليشيا الحوثي عشرات النساء , يومنا هذا السبت , بعد اعتداء على تظاهرة نسائية مناوئة للمليشيا في ميدان التحرير وسط العاصمة اليمنية صنعاء .

وشهد ميدان التحرير تظاهرة نسائية تنديدا بالقمع الذي تمارسه مليشيا الحوثي ضد المواطنين ، ودعت المتظاهرات الى العصيان المدني والاضراب الشامل ردا على عبث المليشيا بقوت المواطنين , وكذا المطالبة باطلاق سراح السجناء .

وتحدث نشطاء حقوقيون ان الحوثيين اعتدوا على المتظاهرات و اعتقلوا عشرات النساء واقتادوهن الى قسم الجديري , في انتهاك واضح للاعراف والعادات والتقاليد والاخلاق اليمنية التي تجرم التعرض للنساء .
واشاروا الى أن بعض المتظاهرات تعرضن للإصابة نقلن الى المستشفيات لتلقي العلاج .

اقرأ الخبر من مصدر الخبر ناس تايمز