أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / مناقشة سبل تفعيل الموارد المشتركة بمنفذ الوديعة البري

مناقشة سبل تفعيل الموارد المشتركة بمنفذ الوديعة البري

وكالة الانباء اليمنية في مناقشة سبل تفعيل الموارد المشتركة بمنفذ الوديعة البري، تم يومنا هذا تناول خبر مناقشة سبل تفعيل الموارد المشتركة بمنفذ الوديعة البري.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا مناقشة سبل تفعيل الموارد المشتركة بمنفذ الوديعة البري، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع سبأ نت اليمن.
وتحدث موضوع مناقشة سبل تفعيل الموارد المشتركة بمنفذ الوديعة البري، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

سيئون – سبأنت:

ناقش اجتماع برئاسة وكيل محافظة حضرموت المساعد لشئون الوادي والصحراء المهندس هشام السعيدي، يومنا هذا الاثنين، سبل زيادة تحصيل الموارد المالية المشتركة المحددة التي يتم تحصيلها بمنفذ الوديعة البري بحسب القانون المنظم لما لها من مردودات إيجابية في تنفيذ عدد من المشاريع التنموية والخدمية على مستوى مديريات المحافظة.

وتدارس الاجتماع، الذي ضم مدراء العموم بمكاتب وزارة المالية ومصلحة الجمارك والموارد المالية وجمرك منفذ الوديعة وصندوق النظافة والتحسين بالوادي والصحراء، وضع الآليات المناسبة التي من شأنها تفعيل تحصيل الموارد غير المحصلة عبر لقاء يضم المختصين بهذه الجهات لهذا الغرض.

واستعرض المجتمعون مدى استفادة مديريات وادي حضرموت من الموارد الأخرى التي يتم تحصيلها عبر منفذ الوديعة، وسبل متابعة الجهات المركزية المعنية لاستخراج توجيه بتخصيص نسبة محددة من تلك الموارد لمواجهة احتياجات البنية التحية وخاصة الطرقات التي تشهد حركة متزايدة من الآليات والمركبات المارة عبر المنفذ ومنها إلى بقية مناطق الجمهورية.

وأشاد المجتمعون بالجهود التي يبذلها العاملون في جمرك منفذ الوديعة لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمسافرين، والعمل على مساندة السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية المعنية أثناء حملة خدمة تفويج حجاج بيت الله الحرام للعام الحالي 1439هـ وزيادة حجم تحصيل الموارد بموجب الأوعية المالية المحددة بالقانون، متمنيين استمرار هذه الجهود خلال الفترة القادمة.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر