أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / تعرف على المرأة التي تسببت في نشوب خلاف دبلوماسي خطير بين دولتين عربيتين

تعرف على المرأة التي تسببت في نشوب خلاف دبلوماسي خطير بين دولتين عربيتين

في تعرف على المرأة التي تسببت في نشوب خلاف دبلوماسي خطير بين دولتين عربيتين، تم يومنا هذا تناول خبر تعرف على المرأة التي تسببت في نشوب خلاف دبلوماسي خطير بين دولتين عربيتين.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا تعرف على المرأة التي تسببت في نشوب خلاف دبلوماسي خطير بين دولتين عربيتين، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع نبأ اليمن .
وتحدث موضوع تعرف على المرأة التي تسببت في نشوب خلاف دبلوماسي خطير بين دولتين عربيتين، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

كشف عبد الله بن حمد العذبة، رئيس تحرير جريدة العرب القطرية عن سر المرأة التي ألمح إليها وزير الخارجية القطري مؤخرا باعتبارها كانت أحد أسباب الخلاف بين الإمارات وقطر.

وأشار العذبة في تغريدة له على حسابه الرسمي على “تويتر” أن هذه المرأة هي آلاء الصديق، زوجة المعارض الإماراتي عبدالرحمن باجبير.

وتحدث: “السيدة المقصودة التي طلب ولي عهد إمارة أبوظبي من أمير قطر تسليمها في 2015 هي آلاء الصديق التي تعرض والدها للاعتقال وإسقاط جنسيته، وحصلت على اللجوء السياسي في قطر، ولم ترتكب جريمة في الإمارات، وبقيت مع أقارب لها بالدوحة عندما قرر زوجها عبدالرحمن باجبير مغادرة قطر إلى بريطانيا”.

https://twitter.com/A_AlAthbah

اقرأ الخبر من مصدر الخبر ناس تايمز